التخطي إلى المحتوى

رابط إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 التي يبحث عنها الجزائريون ، ويتزامن ذلك مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها من قبل وزارة التربية الوطنية. رسميًا ، لكن سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم في الساعات القادمة على موقع bac onec dz ، وهو الموقع الرسمي والمعتمد.

نتائج البكالوريا الجزائرية

أقيمت امتحانات الباكالوريا الجزائرية 2022 في يونيو الماضي بجميع الولايات ، وبعدها بدأت مراكز التصحيح عملها في تصحيح أوراق الطلاب وامتحان الدرجات. رسمي بفضل الخطوات التي ذكرناها.

اعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

كل الأخبار من داخل وزارة التربية الوطنية الجزائرية تؤكد أنه سيتم خلال الساعات القليلة القادمة تفعيل الموقع الخاص بإعلان نتائج الدراسات الجامعية في الجزائر 2022 برقم التسجيل على النحو التالي:

  • أولاً ، تحتاج إلى التقديم مباشرة إلى المجلس الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • بعد دخول الموقع يجب تحديد نتائج درجة البكالوريوس 2022
  • ستنتقل مباشرة إلى الصفحة التالية ، وتكتب رقم التسجيل الخاص بك في المكان المخصص له ، وأيضًا إضافة كلمة مرور.
  • ستظهر أمامك مسألة حسابية بسيطة ، قم بحلها
  • أخيرًا ، انقر على أيقونة عرض النتيجة وسترى أن نتيجتك تطابق معلوماتك الشخصية مع النتيجة.

استخراج بيان نقاط البكالوريا الجزائرية

نشرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية على موقعها الرسمي بيانا رسميا قالت فيه إنه سيتم تلخيص نتائج BAC 2022 يوم الخميس الرابع عشر من يوليو ، وبعد ذلك سيبدأ الطلاب التسجيل للقبول في الجامعات الجزائرية. من بداية العام الدراسي الجديد. انتهت عمليات التحرير قبل أيام قليلة فقط وتمت متابعة درجات الطلاب ومراجعتها ، وترك القليل من التفاصيل المتبقية. يتم الإعلان عن نتائج درجة البكالوريوس من خلال رقم تسجيل البكالوريا الدولية.

.