التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الصف الرابع الدور الثاني وزارة التربية والتعليم تنطلق الأحد المقبل باجراء امتحانات الدور الثاني 2022 للصف الرابع الابتدائي ، ومن المقرر بدء الامتحانات للدور الثاني من الصف الرابع الابتدائي. الابتدائي للعام المنصرم 2022/2021 والمقرر أن يستمر للخمسة أيام القادمة بحسب المعطيات الصادرة بحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، جدول الامتحانات الخاصة للجولة الثانية 2022 للصف الرابع من العام الماضي. تستمر الدراسة الابتدائية حتى 21 يوليو ، بشرط ظهور النتائج خلال أيام.

كشفت وزارة التربية والتعليم ، عن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الدور الثاني 2022 بالمدارس الحكومية ومدارس اللغات والمدارس الخاصة ، مع عرض لكافة آليات إجراء الامتحانات في الجولة الثانية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن امتحانات المرحلة الثانية من الصف الرابع الابتدائي ستبدأ يوم الأحد 17 يوليو الجاري ، وتستمر لمدة 5 أيام ، وتنتهي في 21 من تموز (يوليو) المقبل.

جدول الصف الرابع للدور الثاني

  • ويقام يوم الاحد 17 يوليو امتحان لغة عربية ومدة الامتحان ساعتان ونصف الساعة اضافة الى مادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.
  • سيكون اليوم الثاني ، الاثنين 18 يوليو ، مادة علمية ، ومدة الامتحان ساعة ونصف ، بالإضافة إلى دورة المهارات المهنية ، ومدة الامتحان ساعة ونصف.
  • اليوم الثالث الثلاثاء 19 يوليو موعد امتحان مادة الدراسات ومدة الامتحان ساعة ونصف الساعة وامتحان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ساعة ونصف.
  • اليوم الرابع الأربعاء 20 يوليو هو امتحان اللغة الإنجليزية. مدة الامتحان ساعة ونصف.
  • اليوم الخامس الخميس 21 يوليو هو امتحان الرياضيات ومدة الامتحان ساعة ونصف.

استمارة امتحان الدور الثاني للصف الرابع الابتدائي

اعلنت وزارة التربية والتعليم انه وفقا للقرار الوزاري الخاص بنظام التقييم للصف الرابع الابتدائي سيكون على النحو التالي سيتم تقييم طلاب المرحلة الثانية على ما تم دراسته في فصلين دراسيين من خلال الاختبارات. فقط بشرط أن يستمر الطالب في الحصول على اللون الأحمر في إحدى المقررات في السنة الدراسية أو أكثر بعد امتحانات الدور الثاني ، يجب عليه إعادة العام الدراسي مرة أخرى من أجل الرسوب في الامتحانات.

.