التخطي إلى المحتوى

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022 في العراق يمكنكم الحصول على الرابط للاستعلام عن نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022 في العراق وهذا باشراف وزارة التربية والتعليم العراقية حيث حرصت على ذلك. تنفيذ جميع الاحتياطات المهمة في لجنة الامتحانات ، بالإضافة إلى أنها قدمت معلومات كافية للحصول على النتيجة بسهولة من خلال الموقع الرسمي.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الجولة الاولى في العراق

نتيجة المتوسط ​​الثالث ، الجولة الأولى ، يقوم العديد من طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في المحافظات العراقية بالتحقيق في درجاتهم ، والتي من المتوقع أن تظهر على موقعنا في الساعات القادمة ، بالإضافة إلى حقيقة أن طلاب الصف الثالث الانتهاء من الامتحانات يوم 22/06/2022 حيث يتم الاستعلام. من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع النتائج الخاص بنا لمعرفة النتيجة دون الذهاب إلى المدارس.

كشف مسؤولون في وزارة التربية العراقية ، أن جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح امتحانات طلاب الصف الثالث المتوسط ​​العراقيين في جميع محافظات العراق قد اكتملت خلال الساعات القليلة الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، حافظت وزارة التربية والتعليم في العراق على الطلاب وصحتهم من خلال توفير النتيجة إلكترونيًا.

رابط للاستعلام عن نتيجة الدور الأول الوسيط الثالث

أعلن مصدر من وزارة التربية العراقية أن نتيجة المعدل الثالث ظهرت في عموم العراق ، وأكد أن تصحيحات الامتحانات انتهت كما هو مخطط لها وتم رصد نتائج الطلاب ، وإعلان الدرجات من خلال وزارة التربية إضافة إلى ذلك. أكمل إلى موقع النتائج ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن تسهيل الحصول على درجات الطلاب إلكترونيًا يوفر على الطلاب في جميع محافظات العراق الوقت والجهد ، حيث تتم الاستفسارات من خلال الآتي:

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • اضغط على نتائج مراحل الدراسة واختر متوسط ​​النتيجة الثالث.
  • اكتب كل تفاصيل الاسم ورقم الاختبار.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.

وفي نهاية المقال أوضحنا أن الطلاب أنهوا الامتحانات خلال الأسابيع الماضية ، وذلك في خضم عدة إجراءات احترازية ولحماية صحة المعلمين والطلاب من الإصابة بوباء كورونا المستجد ، وتسعى وزارة التربية العراقية إلى تطوير العملية التدريسية للطلاب.

.