التخطي إلى المحتوى

هذه اللعبة هي واحدة من تلك الألعاب الرائعة التي يمكنك التعرف عليها بطريقة فريدة لأنها تتيح لك قضاء وقت ممتع وممتع للغاية. سارع الآن واحصل على هذا التطبيق الرائع قبل أي شخص آخر لأن هذا التطبيق يوفر لك العديد من المهام المختلفة التي عليك القيام بها من خلال القيام بذلك بشكل شامل قدر الإمكان ، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات المختلفة عنه من الآن فصاعدًا ، والحصول على تطبيق مهم يجعلك تشعر بسعادة كبيرة به ، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل التطبيقات.

ميزات لعبة GTA 5

هناك العديد من الميزات التي تجعل هذه اللعبة لعبة رائعة يرغب الكثير من الناس في امتلاكها لأن هذا التطبيق يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء المختلفة لأنها لعبة مليئة بالمغامرات والأشياء المختلفة التي يمكنك تجربتها لأنها لعبة ممتعة و إنه يتميز بأسلوب مختلف عن أي أسلوب آخر ، لذا فمن الممكن الحصول عليه ، لذا تصرف الآن واحصل على هذا التطبيق الأكثر مثالية إلا أنه يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا التطبيق الأكثر روعة.

قم بتثبيت لعبة GTA على جميع الأجهزة

* انتقل إلى EpicGames.com.
قم بالتسجيل للحصول على حساب جديد من خلال النقر فوق خيار تسجيل الدخول ثم على خيار التسجيل ، إذا كان لديك حساب بالفعل ، فما عليك سوى تسجيل الدخول.

* قم بإعداد المصادقة الثنائية الآن ، نظرًا لأن هذا إلزامي إذا كنت ترغب في تنزيل الألعاب ، لإعداد المصادقة ذات العاملين ، يلزمك الانتقال إلى الحساب> كلمة المرور والأمان> إعداد 2FA.

* بعد إعداد المصادقة الثنائية (2FA) ، انتقل إلى الصفحة الرئيسية وابحث عن GTA 5.
ستظهر اللعبة ، تحتاج إلى النقر عليها ، ثم في صفحة وصف اللعبة ، تحتاج إلى الضغط على “Get”.

* سيؤدي هذا إلى فتح صفحة الطلب ، فقط اضغط على زر الطلب لإضافته إلى مكتبتك

كيفية تثبيت اللعبة

* بعد إضافة اللعبة إلى مكتبتك ، ستحتاج الآن إلى تنزيل Epic Games Launcher وتثبيته من موقع الشركة على الويب ، والذي يبلغ حجمه حوالي 400 ميجا بايت.

* بعد تثبيت العميل ، قم بتسجيل الدخول إلى المشغل باستخدام بيانات اعتماد متجر Epic Games Store.

* اضغط على خيار المكتبة على اليسار.

* ستعرض المكتبة جميع ألعابك ، حدد GTA 5 واضغط على تثبيت.

.