التخطي إلى المحتوى

نتائج بريفيه 2022 لبنان ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم اللبنانية نتائج امتحانات البريفيه لدورة 2022 عبر موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني https://web.vte.gov.lb/ في الساعات القليلة المقبلة. حيث تداولت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن صدور نتائج البريفيه بعد إجازة عيد الأضحى ، بعد أن انتهت لجان الامتحان من تصحيح وتدقيق جميع أوراق الامتحان بشكل جيد بحيث يأخذ كل طالب حقه قبل رفعها رسمياً على موقع الوزارة ، وحالياً معظم الطلاب في لبنان الذين اجتازوا امتحانات الثانوية العامة بفروعها الأربعة حالة من التوتر والقلق الشديد بعد تأخر النتائج. يتعرف محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة على عمليات البحث عن رابط لاستخراج نتائج الامتحانات المهنية الرسمية في لبنان 2022 بشكل إلكتروني ، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية من هذا اتبع المقال حتى النهاية تعرف عليها بالتفصيل وبدقة.

نتائج بريفيه 2022 لبنان

بدأت عملية تصحيح الأوراق مسابقات امتحان البريفيه المتوسط ​​في لبنان مطلع الأسبوع الماضي. على جميع المصححين العمل يومي الاثنين والثلاثاء من أجل تسريع عملية التصحيح ونشر النتائج التي طال انتظارها ، على أن تصدر رئيسة اللجنة الفاحصة ، مدير عام التعليم المهني والتقني ، الدكتورة هنادي بري. النتائج رسميًا في الساعات القليلة المقبلة.

استخراج نتائج البريفيه 2022

يمكن لجميع طلاب المرحلة المتوسطة في لبنان الاطلاع على نتائج البريفيه 2022 من خلال تطبيق خطوات بسيطة تعلن عنها وزارة التربية والتعليم اللبنانية ، وهي كالتالي:

  • يجب على الطالب أو ولي الأمر الوصول إلى رابط الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • من الواجهة الرئيسية نختار نتائج الامتحانات الرسمية للاستعلام عنها
  • ستظهر كلمات نتائج الفحص الأولي
  • يجب أن نختار العام الدراسي ، ثم نحدد دورة 2022
  • سجل رقم المرشح
  • ثم انقر فوق مربع البحث
  • في النهاية ستظهر نتيجة brevet 2022.
النتائج السابقة 2022 رابط لبنان لاستخراج نتائج الامتحانات الرسمية mehe.gov.lb
استخراج نتائج الامتحانات الرسمية mehe.gov.lb

نوصيك هنا بنهاية هذا المقال الذي تعرفت فيه على كيفية استخلاص نتائج امتحانات البريفيه 2022 المقرر الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية اليوم الخميس من هذا الأسبوع.

.