التخطي إلى المحتوى

نتيجة شهادة البكالوريا لعام 2022 الجزائر ، يبحث العديد من أولياء الأمور عن نتائج البكالوريا في الجزائر على موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، بعد أن أكمل طلاب السنة الثالثة الثانوية بالجزائر شهادة البكالوريا قليلًا قبل أيام ، حيث ينتظر الجميع في الجزائر موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ، والتي ستعلن عنها خلال الفترة القليلة المقبلة وزارة التربية الوطنية بعد مصادقة وزير التربية عليها ، و في السطور التالية نتعلم معًا كيفية الحصول على نتائج البكالوريا 2022 الجزائر.

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

بدأت وزارة التربية الوطنية في تصحيح الدرجات ، والتدقيق اللغوي ، والمراجعة ، والتقييم الأكاديمي منذ 10 أيام ، وتم الانتهاء من إجراءات المراقبة على الفور في غضون ساعات ، وسيتمكن جميع الطلاب والمعلمين من عرض النتائج مجانًا باستخدام رقم التسجيل أو كلمة المرور الخاصة بهم ، قال وزير التربية الوطنية الجزائرية ، عبد الحكيم بلعابد ، في بيان رسمي الخميس ، إن خريجي جامعات 2022 يتميزون عن العام السابق ، تزامنا مع مسار الأوضاع التي تمر بها البلاد.

آخر أخبار نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

وأضاف بلعبد أن امتحان البكالوريا هذا العام طغت عليه كل الجهود التي بذلتها جميع المؤسسات العامة من خلال ما يقرب من 2500 مركز في جميع أنحاء البلاد ، وكانت أسئلة امتحان البكالوريا في الجزائر خالية من الأخطاء وتم تدريسها للطلاب دون وضع الامتحانات خارج المناهج الدراسية. عهد إليها.

نتائج البكالوريا في موقع المكتب الوطني 2022

كشفت وزارة التربية الوطنية عن رابط للحصول على نتائج جامعية 2022 في جميع ولايات الجزائر الساعة 4 مساء يوم الأربعاء 12 يوليو ، ومقال عن كيفية التحقق من نتائج الجامعات 2022 ، وهي الخطوات التالية: –

  • انتقل إلى موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • اختيار نتائج بحث الجامعة.
  • اكتب رقم التسجيل.
  • أدخل كلمة المرور.
  • أخيرًا ، يتم عرض النتائج.
نتائج البكالوريا
الآن .. نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

موعد إعلان نتائج بحث البكالوريوس في الجزائر 2022

وبخصوص إعلان نتائج البكالوريا الجزائرية 2022 ، قال وزير التربية والتعليم ، إنه تم تعديل نتائج البكالوريا 2022 ، موضحا أن نتائج شهادة الثانوية العامة 2022 سيتم إعلانها نهاية الشهر الجاري. شهر يونيو ، وسيتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على نتائج الشهادة الثانوية 2022 من موقع National Sofa الإلكتروني.

.