التخطي إلى المحتوى

عدد كبير من الطلاب في مختلف أنحاء الجزائر بشكل عام في هذا الوقت ينتظرون نتائج البكالوريا في جميع الولايات عام 2022 ، من أجل معرفة المعدلات التي حصل عليها الطلاب الجزائريون في امتحانات الدورة الأولى للبكالوريا ، حيث انتهت إمتحانات الطلاب خلال الفترة الأخيرة وبعد ذلك أعلنت وزارة التربية الوطنية موعد إعلان النتائج للطلبة وسنستعرض من خلال هذه السطور تاريخ الإعلان. نتائج البكالوريا 2022 الجزائر وكيفية الاستعلام عن النتائج الكترونيا.

كيف تستفسر عن نتائج البكالوريا في الجزائر 2022
كيف تستفسر عن نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

أعلن وزارة التربية الجزائرية ومن المقرر رسميا خلال الساعات الماضية إعلان نتائج البكالوريا في عموم الولايات بالجزائر لجميع الطلاب خلال الساعات القليلة المقبلة ، بالتزامن مع إعلان الوزارة عن استكمال جميع أعمال التصحيح للطلبة خلال الأيام الماضية. والنتائج في هذا الوقت في المرحلة الاخيرة وهي العمل على متابعة النتائج قبل اعلانها الكترونيا حيث يسهل الحصول على نتائج الطلاب من خلال الموقع الرسمي المخصص لاستخراج النتيجة مباشرة والوزارة لديها حدد رسميا السابع عشر من يوليو الأحد المقبل ليكون الموعد الرسمي.

كيف تستفسر عن نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

وضعت وزارة التربية الوطنية في الجزائر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات للاستفسار إلكترونيًا عن نتائج البكالوريا في الجزائر في جميع الولايات ، والتي يتم تقديمها في الموعد الذي تحدده الوزارة ، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب بسهولة باتباع الخطوات التالية بشكل مباشر.

  • في البداية ، يتم توجيه الطالب إلى الموقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات للاستعلام عن نتائج ظهر onec dz 2022
  • ثم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • تم الاختيار للاستعلام عن نتائج البكالوريا في الجزائر.
  • ثم اختر إدخال رقم تسجيل الطالب بشكل صحيح عبر الموقع.
  • ثم يتم إدخال الاسم بشكل صحيح.
  • يتم اختيار أيقونة استخراج نتيجة الطالب لتظهر مباشرة على الموقع ، وتتضمن تفاصيل معدل الطالب ودرجاته.

.