التخطي إلى المحتوى

قائمة ألعاب PlayStation الجديدةأخيرًا ، أعلنت شركة Sony قبل أيام قليلة عن القائمة الجديدة للألعاب المتاحة لجميع المشتركين في خدمة PlayStation Plus ، والتي كان من المقرر الإعلان عنها في شهر مايو ، وقررت شركة Sony أن الألعاب ستكون متاحة – سواء للبلاي ستيشن 4 أو بلاي ستيشن 5- ابتداءً من الثالث من مايو السابق وحتى السادس من يونيو المقبل ، لذلك بدأنا البحث عن تلك القائمة لمعرفة أحدث ألعاب بلاي ستيشن بلس لجميع المشتركين في الخدمة المتوفرة حاليًا. تابعنا لترى القائمة رسميا.

قائمة ألعاب PlayStation Plus الجديدة

نجد أن قائمة الألعاب التالية تتضمن ثلاثة عناوين مختلفة ، بعضها للجيل القديم ، وبعضها للجيل الحالي:

  1. Tribes of Midgard ، المتوفرة فقط لجميع مشتركي PlayStation 4 و PlayStation 5 ، هي لعبة RPG وتحاول البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان.
  2. FIFA 2022 هي اللعبة المرتقبة التي تتصدر القائمة ، وهي الإصدار الجديد من الجيل الحديث الذي يبحث عنه جميع اللاعبين. وهي متاحة أيضًا لجهاز PlayStation 4 و PlayStation 5 ، مع حزمة حصرية للمشتركين أيضًا.
  3. واللعبة الثالثة والأخيرة ، Curse of the Dead Gods ، ولكنها متاحة فقط لمشتركي PlayStation 4 ، وهي تشبه إلى حد بعيد لعبة فيديو roguelike الشهيرة التي صدرت العام الماضي في عام 2021 ويمكن لعبها على PlayStation 5 ، ولكن من خلال ميزة التوافق.

خدمة PlayStation Plus الجديدة وتوافرها

وأوضحت سوني أن شهر مايو الحالي سيكون الشهر الأخير للمشتركين بالنظام المعتاد ، وبعد ذلك الشهر ستطلق الشركة خدمة جديدة من بلاي ستيشن بلس ، بداية تلك الخدمة في شهر يوليو المقبل لعام 2022. هناك ثلاث باقات مختلفة للتسجيل في الخدمة لجميع العملاء الراغبين في التجديد ، وهي الباقة المميزة والإضافية وبالتأكيد الباقة الأساسية.

وأوضحت الشركة أن المناطق التي لم تتلق بعد خدمة PlayStation Now ، ستكون هناك خيارات أخرى لها ، مثل الحزمة الفاخرة ، وهي بديل عن الباقة المميزة ، وسيكون السعر أقل.

.