التخطي إلى المحتوى

نتائج الامتحانات الرسمية 2022 ، ستعلن وزارة التربية والتعليم العالي في دولة لبنان نتائج بريف 2022 عبر موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني لنتائج طلاب المرحلة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2021-2022. ومن المتوقع أن يتم عمل التصحيح وإدخال الدرجات وفحص درجات الطلاب قبل تحميلها رسمياً على موقع الوزارة mehe gov lb وحالياً يعيش معظم طلاب التاسع في لبنان وأولياء أمورهم في دولة. التوتر والقلق الشديد بعد تأخر النتائج وعدم إعلان وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لنشرها. على الرغم من تأكيد العديد من المصادر ذات الصلة بالوزارة أن نتائج بريفيه ستنشر اليوم الخميس 14 يوليو ، وبدورنا سنبين لك عبر موقع ثقني الإخباري الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها معرفة نتيجة الامتحانات الرسمية في لبنان فور ظهورها رسمياً على موقع الوزارة.

نتائج الامتحانات الرسمية 2022

يعرف محرك بحث Google ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في لبنان العديد من عمليات البحث عن رابط لنتائج Brifa 2022 mehe gov lb بالنسبة للامتحانات الرسمية والمهنية في لبنان للعام الدراسي الجاري والمتوقع إجراؤها خلال ساعات قليلة ، بحسب رئيسة اللجنة الفاحصة ، المديرة العامة للتعليم المهني والتقني ، الدكتورة هنادي بري.

رابط نتائج Privé 2022 لبنان

من أجل مواكبة تطور أنظمة التعليم العالمية المختلفة ، أتاحت وزارة التربية والتعليم اللبنانية العديد من المنصات. والمواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها لجميع الطلاب في جميع مستويات التعليم الدراسة عن بُعد. وكذلك الحصول على نتائج الامتحانات الرسمية بسهولة وإلكترونيا دون عناء الانتقال للمدارس. من خلال تطبيق خطوات بسيطة ، يتم شرحها على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى التي يجب على الطالب أو ولي أمره اتخاذها هي الوصول إلى البوابة الإلكترونية للإدارة العامة للتعليم المهني والتقني
  • الخطوة الثانية في عملية الاستعلام عن النتيجة من الواجهة الرسمية للموقع يجب عليك اختيار نتائج الامتحانات الرسمية Preve 2022
  • بالنسبة للخطوة الثالثة ، نضغط على عبارة نتائج الاختبار الأولي
  • رابعاً: نختار العام الدراسي ثم نحدد دورة 2022
  • خامساً: تسجيل رقم المرشح
  • سادساً: ثم الضغط على خانة البحث
  • سابعا: ستظهر نتائجك بالتفصيل والدقة.

نصل لكم هنا نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على أهم الخطوات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان. والتي يمكن الحصول عليها عن طريق استخراج نتيجة خاصة عبر موقع mehe gov lb لنتائج الاختبارات الرسمية.

.