التخطي إلى المحتوى

ثقافني تنشر لكم رابط الاستعلام والحصول على نتائج بريفيه 2022 في لبنان برقم المرشح ، حيث تستعد وزارة التربية اللبنانية لإعلان نتائج الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2021-2022 ، و يسعى عدد كبير من طلبة الصف التاسع وطلبة الصف التاسع الذين اجتازوا الامتحانات النهائية للشهادة المتوسطة إلى معرفة النتيجة والدرجات التي حصلوا عليها في الامتحانات النهائية التي أجروها ، ووفقًا لما كشفت عنه مصادر بالوزارة النتيجة. من المقرر الإعلان عنه والظهور رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة ، وفي غضون ذلك ، يحاول العديد من الطلاب الاستفسار عن النتيجة ، وفي سطور هذه المقالة نستعرض الخطوات لك تعرف على نتائج Brevet 2022 Lebanon من خلال رقم المرشح.

نتائج بريفيه 2022 لبنان

اكدت وزارة التربية اللبنانية ، أن نتائج brevet 2022 في لبنان جاهزة للاستعلام من قبل جميع الطلاب في جميع المدن والمحافظات اللبنانية ، بعد الانتهاء من تصحيح ومراقبة درجات الطلاب ، حيث عملت اللجان المتخصصة على تصحيح الامتحانات. أوراق مع مراعاة الدقة والشفافية في التصحيح. وذلك حتى يأخذ كل طالب حقه ، ويعيش طلاب الصف التاسع في حالة ترقب في انتظار إعلان النتائج والاعتراف بها. .

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022

تساءل الآلاف من طلاب الصف التاسع في لبنان عن كيفية معرفة نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تفعيل رابط الاستفسار عن نتائج Brevet 2022 مباشرة فور الإعلان الرسمي عن النتيجة ونقدم لكم شرحا شاملا ومفصلا عن كيفية استخلاص النتيجة بالشكل الصحيح. لذلك عليك عزيزي الطالب متابعة الشرح خطوة بخطوة ، مع أهمية كتابة بيانات الطالب وإدخال رقم المرشح بشكل صحيح لمنع حدوث مشاكل أثناء الاستعلام ، وننتقل الآن إلى الشرح.

  1. أولاً قم بزيارة موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني.
  2. ثانيًا ، يختار الطالب علامة التبويب الخاصة بنتائج الامتحانات الرسمية.
  3. ثالثًا ، حدد العام الدراسي والمقرر 2022.
  4. رابعًا ، اكتب الرقم المرشح.
  5. خامسًا ، اضغط على أيقونة البحث أو اعرض النتيجة.
  6. أخيرًا ، تظهر درجاتك في ثوانٍ.

.