التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير ممن يريدون معرفة خطوات الحصول على نتائج الصف التاسع في سوريا. وعقد يوم الاثنين الماضي 4 حزيران 2022 لقاء مع وزير التربية والتعليم السوري على إحدى القنوات الفضائية السورية ، أوضح خلاله الوزير اقتراب موعد إعلان النتائج. في الصف التاسع ، في المقال ، جاءت بعض الأخبار من مصادر في وزارة التربية والتعليم ، نفت أي تواريخ تم الإعلان عنها من قبل الصفحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، موضحة أنه لا توجد تواريخ مؤكدة لظهور النتائج. حتى الآن.

خطوات الحصول على نتيجة الصف التاسع في سوريا

وأضافت مصادر من شبكة التربية الخاصة أنه يجب على الطلاب عدم تصديق كل ما يقال عن موعد ظهور النتائج ، لأن معظمها أخبار كاذبة لا صحة لها على الإطلاق ، وأنه في حالة توفر أي معلومات مؤكدة ، بالطبع. سيتم تقديمها على الفور وسيتم إبلاغ الطلاب بها ، تستغرق العملية الخاصة للتصحيح والتدقيق الكثير من الوقت ، مع العلم أنه لم يمر سوى أيام قليلة على الانتهاء من الاختبارات ، لذلك عليك الانتظار وعدم القلق بشأن نتيجة.

الخطوات الواجب اتباعها للحصول على نتيجة الصف التاسع

يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول على نتائجهم في الصف التاسع ، والتي تم توفيرها عبر الموقع الرسمي للوزارة:

  • افتح موقع الوزارة من الرابط التالي.
  • نحدد “نتائج الامتحان”.
  • ثم نكتب الاسم الكامل للطالب.
  • ثم حدد مقاطعة الطالب.
  • ثم انقر على أيقونة “نتائج الصف التاسع”.
  • ثم ، أخيرًا ، نضغط على علامة التبويب “النتيجة”.

موعد صدور نتائج الصف التاسع

كما طمأنت الحكومة الطلاب بأن النتائج ستأتي أفضل من توقعاتهم ، وأنهم سيحصلون على حقوقهم وأكثر ، وبالتالي فإن ظهور النتيجة سيكون مفاجأة سعيدة وفرحة كبيرة لجميع الطلاب وعائلاتهم ، و واستكمالاً لفرحة الطلاب أعلن وزير التربية والتعليم في كلمة له أنه سيتم تعيين المزيد من الطلاب حوافز ومكافآت للطلاب المتفوقين الحاصلين على أفضل الدرجات ، لتحفيزهم وتشجيعهم على مزيد من التقدم والتفوق ، مع تقديم أطيب التمنيات للطلبة المتفوقين. جميع الطلاب من أجل استمرار النجاح والتميز في جميع مجالات حياتهم.

.