التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن نتائج التاسع من سوريا 2022 ، أن العمل يسير على قدم وساق داخل مراكز التصحيح ، حتى يتم الإعلان عن نتائج الدورة التاسعة في أسرع وقت ممكن إذا ليس في غضون ساعات قليلة حيث من المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 اليوم أو غدًا على أبعد تقدير.

كيف تحصل على نتائج رقم اشتراك سوريا التاسع 2022؟

قالت وزارة التربية والتعليم السورية ، إنه استمرارًا للتضحيات الكبيرة التي قدمها الموجهون والمعلمون تجاه طلابهم في جميع المراحل ، وخاصة في شهادة التعليم الأساسي ، استمر العمل في جميع مراكز الإصلاح طوال إجازة عيد الأضحى المبارك ، حيث لم يعد هناك شيء. من المصححين. في إجازاتهم الرسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور في سوريا من الذكور والإناث معرفة نتائج شهادة التعليم الأساسي باتباع الخطوات البسيطة التالية: –

  • أدخل موقع وزارة التربية والتعليم السورية.
  • يتم ادخال رقم الاشتراك ثم اختيار المحافظة ثم الضغط على بدء البحث.

كما يمكن لأبنائنا طلاب وطالبات في شهادة التعليم الأساسي في سوريا معرفة النتائج من خلال ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الاشتراك والمحافظة ، حيث نتولى البحث عن النتيجة ومن ثم تقديمها إلى لك حالما يتم الإعلان عنه.

من جهة أخرى ، شكر مساعد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الحكيم الحماد خلال زيارته لمراكز تصحيح جميل سلطان وبرهان شمدين في مديرية التربية والتعليم بريف دمشق ، وشكر جميع المصححين الذين قطعوا إجازتهم الرسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وذلك للتواجد داخل مراكز التصحيح ، لإنهاء الفحص. تصحيح المواد الدراسية لشهادة التعليم الأساسي بحيث يمكن لوزارة التربية والتعليم إعلان النتائج في أسرع وقت ممكن.

على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة في سوريا نتيجة الحروب والمعارك التي خاضتها خلال السنوات الماضية ، فإن لدى سوريا خطة طموحة لتطوير العملية التعليمية في سوريا من أجل تحقيق تلك الخطة الطموحة في مجال التعليم ، وهي الأكثر الدول القوية في العالم ، وخاصة الدول المتقدمة.

.