التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم ثقافني رابط الاستفسار عن نتيجة القبول بالصف الأول الابتدائي 2023 للمدارس الحكومية عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، من خلال خدمات ولي الأمر التي تقدمها الوزارة لأولياء أمور الطلاب الذين قدموا أبنائهم إلى روضة الأطفال والصف الأول للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ، حيث يسعى آلاف أولياء أمور الطلاب والطالبات لمعرفة نتيجة القبول بعد تسجيل أبنائهم ، وفتحت الوزارة باب التسجيل للطلاب الجدد لمدة 30 يومًا. وينتظر أولياء الأمور ظهور النتيجة خلال شهر تموز ، وبحسب ما أكدته الوزارة ، يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال نفس الموقع الذي تم فيه التقديم من قبل طلاب الصف الأول.

الاستعلام عن نتيجة التقديم للصف الأول الابتدائي 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاستعلام عن نتيجة التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 إلكترونيًا ، كما فعلت الرابط المخصص للحصول على نتيجة القبول. لدى الوزارة العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور ، ومن أهم هذه الخدمات تزويد طلاب رياض الأطفال والصف الأول إلكترونياً ، وكذلك تخصيص نفس الموقع لمعرفة نتيجة قبول طلاب الصف الأول الجدد الجدد ، وهذا يتم عن طريق إنشاء حساب جديد على بوابة مركز المعلومات. يتم الاستفادة من الآباء وجميع الخدمات الإلكترونية المتوفرة على الموقع.

رابط للاستعلام عن نتيجة عرض الصف الأول الابتدائي

خصصت الوزارة رابط للاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ، حيث يتم تسجيل الدخول من خلال رابط بوابة مركز المعلومات ، ويجب أن تكون البيانات والشروط متطابقة للقبول وبعد ظهور نتيجة القبول في الصف الأول الابتدائي يجب على ولي الأمر استكمال إجراءات التسجيل بالمدرسة ، حيث يجب على الوصي إحضار شهادة الميلاد ونسخة منها ، بالإضافة إلى 6 شخصية صور الطالب ويجب أن تكون حديثة ، وبطاقة ولي الأمر ونسخة منها ، ويجب إحضار ملف طلب الصف الأول مختوم بالكامل (2 تحسين) + نقابة واحدة + موارد 1) ، شهادة صحية للطالب وتظهير من الولي مرفق بالملف.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التقديم للصف الأول الابتدائي 2023

  1. الخطوة الأولى ، قم بتسجيل الدخول إلى بوابة مركز المعلومات https://prim.emis.gov.eg/.
  2. الخطوة الثانية هي كتابة الرقم القومي لولي الأمر.
  3. الخطوة الثالثة ، اكتب كلمة المرور ثم انقر فوق خدمات الوالدين.
  4. الخطوة الرابعة الضغط على نتيجة الصف الأول الابتدائي.
  5. الخطوة الخامسة اكتب الرقم القومي للطفل.
  6. الخطوة السادسة: أدخل كلمة المرور للحساب.
  7. تظهر لك كل التفاصيل ونتيجة القبول.

.