التخطي إلى المحتوى

أوضح برنامج العمل عن بعد لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر موقعها الرسمي وهو أول جهة رسمية معتمدة ، أن هناك العديد من الوظائف الشاغرة ، في العديد من التخصصات المختلفة ، لمؤهلات مختلفة ، وشرح البرنامج جميع الشروط. ضروري لقبول مقدم الطلب. وأن يتم التسجيل في البرنامج إلكترونياً لتسهيل عملية التسجيل والحفاظ على وقت وجهد المواطنين.

شروط التقديم على وظائف برنامج العمل عن بعد

برنامج العمل عن بعد هو أول جهة رسمية مرخصة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. يساعد البرنامج مواطني المملكة العربية السعودية في الحصول على عمل مناسب. البرنامج تحت إشراف شركة تكامل لخدمات الأعمال ، وهي إحدى الشركات الحكومية التابعة لنظام وزارة العدل في المملكة. يوفر البرنامج حلولاً متكاملة للعمل عن بعد من خلال وضع القوانين واللوائح ، والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة لتقديم الدعم اللازم لمواطني المملكة العربية السعودية.

يتميز برنامج العمل عن بعد بأنه يوفر الكثير من الفرص الفريدة للأشخاص ذوي الإعاقة ، ويساعدهم على المشاركة في سوق العمل من خلال العديد من فرص العمل الرسمية والمكافئة للوظائف العادية في المملكة العربية السعودية من حيث العوائد المالية والعائدات. ضمان مستقبل مهنة. وظائف برنامج العمل عن بعد تفتح مجالا واسعا. يساعد على زيادة خبرتهم الوظيفية وتطوير قدراتهم بغض النظر عن العقبات التقليدية.

وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن التسجيل في البرنامج سهل وإلكتروني ، لكن يشترط مجموعة من الشروط ، وهي كالتالي:

  • وكشف البرنامج أنه يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الاطلاع على مهام الوظيفة وشروط التقديم في البرنامج والمتطلبات من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي لبوابة التوظيف.

كيفية التسجيل في برنامج العمل عن بعد لمواطني المملكة العربية السعودية

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أن الباحثين عن عمل من مواطني المملكة العربية السعودية يمكنهم التسجيل في برنامج العمل عن بعد ، والاختيار بين العديد من التخصصات المتاحة ، وكشفت الوزارة عن وجود العديد من التخصصات. الوظائف الشاغرة ، وأنه يمكن التسجيل في البرنامج إلكترونيًا ، وبكل سهولة باتباع الخطوات التالية:

كيفية التسجيل في برنامج العمل عن بعد لمواطني المملكة العربية السعودية
كيفية التسجيل في برنامج العمل عن بعد لمواطني المملكة العربية السعودية
  1. قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الرسمية لبرنامج العمل عن بعد.
  2. انقر فوق أمر التسجيل.
  3. إنشاء حساب إلكتروني في البوابة.
  4. بعد إنشاء حساب ، قم بتحميل سيرتك الذاتية.
  5. سيظهر ملف التعريف الخاص بك بعد ذلك.
  6. تقدم على إحدى الوظائف المتاحة.

.