التخطي إلى المحتوى

أصدرت المصرية للاتصالات ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 ، فاتورة الهاتف الأرضي ربع سنوي عن الشهر (مايو – يونيو – يوليو) ، من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت حتى يتمكن العملاء المشتركون في خدمة الهاتف الأرضي من الاستفسار عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022 برقم هاتف المنزل في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية ، وخلال هذا المقال نستعرض خطوات معرفة قيمة فاتورة هاتف المنزل.

فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022

قامت المصرية للاتصالات بتخصيص رابط إلكتروني الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لجميع العملاء المشتركين في الخدمة ، وذلك في إطار سعي الشركة لاستخدام التكنولوجيا في تحصيل فواتير الهاتف الأرضي ، ومنع الازدحام أمام المقر المركزي في المدن والقرى ، وتسهيل العبء على المواطنين لدفع فاتورة الهاتف الأرضي بسهولة .

موقع المصرية للاتصالات WE

تاريخ فاتورة الخط الأرضي

المصرية للاتصالات قضايا في جمهورية مصر العربية ، فاتورة الهاتف الأرضيعلى أساس ربع سنوي كل 3 أشهر من خلال موقعها الرسمي ، وتمنح الشركة العملاء فترة 30 يومًا لدفع فاتورة الهاتف الأرضي دون غرامات منذ تاريخ إصدار الفاتورة عبر موقع الشركة الإلكتروني.

فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022

رابط الاستفسار ، فاتورة الهاتف الأرضي ، يوليو 2022

شهدت الساعات القليلة الماضية زيادة في عمليات البحث عن رابط لفاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو 2022 من خلال مؤشرات جوجل من جميع المشتركين بالخدمة لمعرفة قيمة فاتورة هاتف المنزل وهي كالتالي:

أولاً: تسجيل الدخول باستخدام موقع الشركة المصرية للاتصالات.

ثانيًا: بعد ذلك عليك إدخال رمز المقاطعة الذي تنتمي إليه.

ثالثًا: يجب كتابة رقم هاتفك بطريقة صحيحة في الخانة المخصصة لذلك.

رابعًا: عليك الضغط على كلمة View Invoices.

خامسًا: انتظر ثوانٍ حتى تظهر أمامك قيمة فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو.

ويمكنك الاستفسار عن قيمة فاتورة الهاتف الأرضي لشهر تموز من خلال تطبيق WE التابع للشركة المصرية للاتصالات ، واتباع التعليمات اللازمة لمعرفة قيمة فاتورة الهاتف المنزلي.

كيفية دفع فاتورة الخط الأرضي

هناك المزيد من الطرق دفع فاتورة الهاتف الأرضيأتاحت الشركة المصرية للعملاء المشتركين بالخدمة دفع الفاتورة دون عناء ، ولمنع الازدحام في الطوابير أمام مقار البورصات ومقرات شركة الاتصالات المصرية بالمحافظات والمدن والقرى ، كما يتبع:

1- الدفع عن طريق فودافون كاش.

2- الدفع عن طريق مساري وفوري.

3- الدفع الإلكتروني عن طريق فيزا كارد عن طريق القاهرة والبنك الأهلي.

4- الدفع في مقر البريد.

.