التخطي إلى المحتوى

من خلال موقعنا نقدم لكم موقع صباح مصر في قسم أخبار التعليم ، حتى يرغب أولياء الأمور في الاستفسار عنه نتيجة المدرسة الابتدائية للمدارس الحكومية ، ويبحث عنها الكثير من أولياء الأمور وأولياء الأمور من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية الاستفسار عن النتيجة وسنوفر الرابط للحصول على النتيجة من خلال هذه المقالة في السطور التالية.

نتيجة تسليم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية

حتى يتمكن ولي أمر الطالب من معرفة النتيجة رسميًا من الموقع الإلكتروني في المنزل ، يجب عليه إدخال بيانات الطالب باسمه الذي سجل به على الموقع ، حتى يتمكن من معرفة نتيجة الصف الأول الابتدائي الحكومي. المدارس. فرصة أكبر لمن لم يلتحق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد حتى الآن.

الاستفسار عن رابط الموقع نتيجة تقديم أولي أولي

يمكن لمقدم الطلب الوصول إلى هذا الرابط هنا لمعرفة قبوله بالصف الأول الابتدائي ، وفي حالة رفض المتقدم للصف الأول الابتدائي ، يجب أن يكون مسجلاً في مدارس أخرى والاستعداد لإعداد جميع الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل أن يكون التحق بالمرحلة الابتدائية الأولى ، ويجب أن يكون المتقدم سنة لا تزيد عن خمس سنوات. المدرسة بالقرب منهم ، حيث التحق بأقرب مدرسة بسبب التوزيع الجغرافي في المنطقة المجاورة لها.

اقرأ أيضا

الاستعلام عن نتيجة تسليم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021-2022