التخطي إلى المحتوى

نتائج التوجيهي 2022 الأردن برقم المقعد ، ما زلنا نتابع معكم لتقديم أهم الأخبار والتفاصيل المتعلقة بموعد نتائج التوجيهي في الأردن 2022. يرغب العديد من أولياء أمور طلاب المدارس الثانوية في الأردن في معرفة موعد ظهور نتائج التوجيهي 2022 الأردن. بالإضافة إلى ذلك ، يريد الجميع الوصول إلى رابط نتائج التوجيهي مع رقم المقعد واسم وزارة التربية والتعليم الأردنية ، لذلك نبرز خلال هذا المقال لرصد جميع التفاصيل المتعلقة بالتاريخ نتائج التوجيهي 2022 في الأردن ووضع الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج توجيهات الأردن 2022 بالاسم ورقم المقعد.

نتائج التوجيهي 2022 الأردن

نتائج التوجيهي 2022 الأردن في الوقت الحاضر ، يتطلع الكثيرون إلى معرفة موعد صدور نتائج شهادة الثانوية العامة في الأردن “توجيهي 2022”. من هذا المنطلق أكد محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم الأردنية أن عملية تصحيح أوراق امتحان التوجيهي للطلاب الأردنيين بدأت من اليوم الأول لإجراء امتحان الثانوية العامة ومنذ وصولها إلى المركز. مراكز التصحيح.

وأضاف محمد كنانة ، موضحا أن عملية تصحيح أوراق امتحان التوجيهي “الثانوية في الأردن 2022” تمر بستة وعشرين مرحلة ، ثم بعد انتهاء المراحل الست والعشرين للتصحيح ، أوراق الامتحان لامتحان التوجيهي. بالنسبة لمرحلة الماسح ، والتي تتكون من إحدى عشرة مرحلة أخرى ، سوف تصل بعد ذلك إلى إعلان النتائج. التوجيه 2022 الأردن.

تاريخ نتائج التوجيهي 2022 الأردن

أما عن موعد صدور نتائج التوجيهي أو وقت ظهور نتائج التوجيهي 2022 الأردن ، أوضح محمد كنانة ، مدير مديرية الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الأردنية ، أن عدد مراكز التصحيح والمراجعة والفرز يقدر بـ 37 مركزًا. من أجل الإعداد والاستعداد لإعلان نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022 ، وتحميلها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردني.

توقع مدير مديرية الامتحانات في وزارة التربية والتعليم أن يكون موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن في غضون شهر أو أقل من اليوم الأخير لامتحانات الثانوية العامة في الأردن ، أي نتائج التوجيهي الأردني. سيتم الإعلان عنه في الثلث الأخير من أغسطس 2022 ، إذا لم يتم إعلان اللجان عن تصحيحات لأية أخبار أخرى بخصوص موعد نتائج التوجيهي.

نتائج التوجيهي 2022 الأردن رابط

يمكن للجميع الحصول على نتائج التوجيهي الأردن 2022 حسب رقم المقعد واسمه بالدخول إلى موقع التوجيهي الأردن www.tawjihi.jo وقت إعلان النتيجة ، وستقوم وزارة التربية والتعليم الأردنية بالكشف عن أسماء أول طلاب ثانوية في الأردن 2022 ، خلال مؤتمر صحفي سيعقد في مقر الوزارة بحضور معالي وزير التربية والتعليم ومجموعة من الأساتذة والمسؤولين في الوزارة.

متابعة – أشارت مصادر تربوية مطلعة إلى أن اللجان المتخصصة في تصحيح ومراجعة وتدقيق أوراق الإجابة للطلاب والطالبات ثانوية الأردن 2022 “التوجيهي” شارفت على الانتهاء من تلك الأعمال ، مشيرة إلى أن إعلان نتائج إغلاق المدرسة الثانوية في الأردن ، فيما أكدت مصادر تعليمية أخرى أن نتائج التوجيهي الأردني ستكون جاهزة نهاية شهر تموز المقبل ، وستكون متاحة على موقع التوجيهي.

.