التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج حساب المواطن من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج عبر حساب تويتر توضيحًا مهمًا للمتقدمين الذين سجلوا أو جددوا طلباتهم والذين يدخلون دورة الأهلية في أغسطس من عام 2022 وهي الدورة التالية لنزول دفع حساب المواطن ، بعد تلقي العديد من برنامج حساب المواطن الأسئلة التي تدور حول برنامج حساب المواطن فيما يتعلق بدراسة الأهلية لشهر أغسطس ، ومن خلال هذا التقرير نشرح بالتفصيل من هم المتقدمون الذين سيدخلون دورة الأهلية لشهر أغسطس حيث نستعرض بالتفصيل آخر التوضيحات التي أعلن عنها حساب المواطن بخصوص دراسة الأهلية التي تهم عددًا كبيرًا من المستفيدين من برنامج حسيب. المواطن من خلال الفقرة التالية.

دراسة أهلية حساب المواطن

ونشر حساب المواطن تغريدة عبر حسابه الرسمي عبر صفحته على تويتر ، موضحًا من هم المتقدمون الذين سيدخلون دورة الأهلية لشهر أغسطس في برنامج حساب المواطن؟ سنشرح لكم الجواب الذي يوضح من شملتهم دراسة الاستحقاق للشهر القادم وهو شهر آب وذلك للاستفادة من نزول سداد حساب المواطن لشهر آب بعد دفع المواطن. تلقى الحساب عدة أسئلة من أكثر من متابع للصفحة الرسمية عبر تويتر ، وكان أبرزها ما يلي: “لقد قمت بالتسجيل أو هل قمت بإعادة تقديم طلب حساب المواطن ، هل سيتم دراسة أهليتي للبرنامج لشهر أغسطس الماضي؟ حزمة؟” الجواب من حساب المواطن كما هو موضح.

“إذا أكملت تسجيلك أو حضرت طلبك قبل 16 يوليو ، فسينظر برنامج حساب المواطن في أهليتك لدفعة أغسطس القادمة.”

دراسة أهلية الحصول على الجنسية

جدير بالذكر أن المواطنين الذين سجلوا الطلب في حساب المواطن قبل المدة المحددة ، سيكون طلبهم ضمن دراسة الأهلية للدفعة التالية ، ومدة دراسة الأهلية في حساب المواطن حوالي 20 يومًا ، و تبلغ مدة القبول المبدئي للدفع من حساب المواطن حوالي 3 أيام ، حيث يمكن للمواطن بعد ذلك إجراء الاستفسار يمكن شرح أهلية حساب المواطن بسهولة ، إذا كان المواطن يستوفي شروط الأهلية للحصول على الدفعة المستحقة.

.