التخطي إلى المحتوى

اقترب موعد ظهور نتائج حركة النقل الخارجي في المملكة العربية السعودية ، خاصة مع اقتراب نهاية العام الدراسي الحالي 1443 في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على الإعداد للعام الدراسي الجديد. حيث أنها تعمل على كافة حركات النقل سواء الخارجية أو الداخلية ، وتجدر الإشارة إلى أن موعد الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي يقترب ، فإليك المزيد من التفاصيل وتقديم اعتراض على نتيجة النقل ، تابع للمزيد.

تطور حركة النقل الخارجي في المملكة العربية السعودية

تبنت وزارة التربية والتعليم السعودية المرونة في حركة النقل المطورة من خلال نظام نور للتعلم الإلكتروني. تهدف وزارة التربية والتعليم السعودية إلى توفير الراحة لجميع المعلمين والحفاظ على أهمية توفير جميع التخصصات في جميع المناطق من خلال حركات النقل الداخلي والخارجي في المملكة العربية السعودية ، ويتم ذلك من خلال آلية مدرجة للتمييز بين جميع المتقدمين في المناطق ، مع احتساب النقاط وفقًا لطول الخدمة.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم على المرونة في نقل المعلمين ، بهدف توفير انتقالات للمعلمين قبل بداية العام الدراسي الجديد ، مع فترة تكفي للمدرس للتحضير للانتقال.

موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي 1444

حددت الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم السعودية موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي لعام 1444 ، والتي من خلالها يتقدم المعلمون في المملكة للمواصلات حسب رغباتهم والاحتياجات المطلوبة في المناطق المختلفة.

أما موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي فمن المقرر أن يكون في الخامس والعشرين من الشهر الحالي من شهر ذي الحجة 1443 ، ومن ثم يمكن تقديم اعتراضات على النقل من نفس اليوم الخامس والعشرين. من ذو الحجة 1443 حتى 27 من نفس الشهر.

بعد ذلك يتم الانتهاء من دراسة الاعتراضات وإعلان النتائج النهائية بتاريخ 28/12/1443 هـ.

موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي السعودية 1443
موعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الجديد 1444

وتجدر الإشارة إلى أن مواعيد التقديم لإجراءات التحويل المطورة لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الحالي 1443 كانت على النحو التالي:

  • تاريخ بدء التقديم هو 24 ذو القعدة 1443
  • وكان آخر موعد للتقديم 30 ذو القعدة 1443
  • موعد إعلان النتائج: المقرر أن يكون يوم 25 ذي الحجة 1443
  • مدة الاعتراضات في الفترة ما بين 25 و 27 من شهر ذي الحجة 1443
  • ستتم الموافقة على النتيجة النهائية في 28 ذو الحجة 1443.

.