رابط التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

أخبار عالمية
mohaamed57 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أيام
رابط التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نقدم لكم في موقع صحيفة صدى أونلاين رابط التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا أو ما يعرف باللوتري، وذلك لعام 2021، والذي بدأ التقديم فيه خلال شهر أكتوبر الجاري، ويمكن للجميع الدخول إلى رابط الموقع: www.dvlottery.state.gov، وبعد ذلك إتباع الخطوات المطلوبة وتقديم البيانات والمستندات الخاصة بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق من مطلع هذا الشهر أنها قد قررت فتح الباب أمام راغبي التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا من أجل الحصول على الجرين كارد في هذه الفترة، وذلك عن طريق التقديم في الموقع الرسمي المخصص لذلك.

موعد بداية التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا

أنطلقت عملية التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر الجاري، ومن المؤكد أن تستمر عملية التسجيل في الهجرة العشوائية حتى يوم 5 نوفمبر المقبل، على أن يتم قبول الأشخاص الذين تتوافر فيهم الشروط المطلوبة لبرنامج الهجرة العشوائية.

وأشارت وزارة الخارجية الأمريكية أنها لن تقبل أي طلبات للتسجيل في الهجرة العشوائية “اللوتري” إلى الولايات المتحدة بعد هذا الموعد المحدد على الإطلاق، مهما كانت الظروف.

شروط التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا

مع فتح باب التقديم للهجرة العشوائية إلى أمريكا، يتقدم الملايين من الأشخاص حول العام، خاصة في ظل وجود عدة مميزات يتمتع بها من يتم إختياره ضمن الفائزين بالقرعة، وهو الأمر الذي دفع المسؤولين عن برنامج الهجرة العشوائية لوضع بعض القواعد الهامة لتنظيم هذه العملية.

في البداية لمعرفة هذه الشروط، يجب عليك الدخول إلى موقع الهجرة العشوائية الرسمي، الدخول إلى قسم DV- 2021 Instructions، للإطلاع على كل الشروط الخاصة بهذا البرنامج، وبعد ذلك تقديم أوراقك وبيانات كما هو مطلوب تمامًا بدون أي أخطاء، حيث يتم إستبعاد أي أوراق بها أخطاء من القرعة بصورة نهائية.

ويشرح لك عزيزي القارئ هذا الفيديو بعضًا من المعلومات والشروط الهامة بخصوص برنامج الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

رابط مختصر