التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الشهادة الإعدادية ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعمل الرابط للتقديم في السنة الأولى من الثانوية العامة لجميع محافظات الجمهورية.

رابط لتنسيق المدرسة الثانوية 2022-2023 بعد المدرسة الإعدادية

طورت وزارة التربية والتعليم رابطًا للطلاب الراغبين في الالتحاق بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي القادم والذين نجحوا في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي ، حيث يمكن للطالب التقديم إلكترونيًا عبر موقع الوزارة.

يدخل الطالب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنا) ، ثم يقوم الطالب بتسجيل الدخول عن طريق كتابة بريده الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به ، ثم يكتب اسم الطالب ويضغط لإدخال التنسيق.

الحد الأدنى المطلوب للقبول في السنة الأولى من المدرسة الثانوية

ثم يضغط الطالب على كلمة المزيد ليقرأ كل المعلومات الخاصة بالتنسيق في الثانوية العامة والخريطة التنسيقية التي تتضمن الحد الأدنى للقبول في جميع محافظات الجمهورية ، ثم يضغط على ملء الرغبات ويختار النوع من التعليم الثانوي العام حسب العدد الإجمالي الذي حصل عليه الطالب في امتحانات المرحلة الإعدادية ومراجعة الرغبات ، ثم أخيرًا الضغط على حفظ الرغبات الذي سجله الطالب.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الاعدادية محافظة مرسي مطروح .. الحد الادنى للقبول بالابتدائي العام والفني.