التخطي إلى المحتوى

يرغب الطلاب في الحصول على رابط للاستعلام عنه نتيجة الدبلوم الفني 2022حيث تقرر اعتماد النتيجة وإعلانها خلال الدقائق القليلة القادمة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب في كافة الأقسام والتخصصات من دبلومات زراعية وصناعية وتجارية وفندقية وتمريض وتطبيقية. التكنولوجيا ، حيث أكدت عدة مصادر من داخل الوزارة استكمال عمليات التصحيح والمراجعة. لأوراق الامتحانات في جميع ضوابط الجمهورية ، وتجري الاستعدادات الآن لإعلان النتائج للطلاب في نظامي التعليم الفني لمدة ثلاث وخمس سنوات.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أجرى طلاب التعليم الفني بشهادات مختلفة الامتحانات الكتابية على الورق ، داخل لجان فحص آمنة ومتعمقة ضد الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، اعتبارًا من 28 مايو ، واستمرت قرابة عشرة أيام حتى انتهت رسميًا في 9 يونيو الماضي. في جميع مدارس التعليم الفني المنتشرة في عموم محافظات الجمهورية ، ومنذ ذلك الحين ينتظر الطلاب إعلان النتائج بشغف ، راغبين في معرفة النتيجة ، وبعد ذلك يمكنهم اختيار إكمال مرحلة تعليمية جديدة بإحدى المعاهد أو العمليات المتاحة ، أو أن تكون راضيًا عن دبلوم.

رابط بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلوم الفني 2022

من جهتها ، أشارت مصادر الوزارة إلى أنه تتم الموافقة على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في تلك اللحظات ، وسيتم إعلان قائمة الأسماء العليا في كل شعبة على مستوى الجمهورية ، ومن ثم عرض النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني بالضغط هنالإتاحة الفرصة للاستعلام عن رقم مقعد الطالب إلكترونيًا من المنزل ، دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة لراحة الطلاب.

اقرأ أيضا

نتيجة دبلوم الصناعة الثلاثية 2022 .. تاريخ وربط نتيجة دبلوم الصناعة الثانوية