التخطي إلى المحتوى

حلقة الوصل نتيجة دبلوم الصناعة 2022من عمليات البحث الضخمة التي تدار على جوجل الآن ، حيث ينتظر طلاب الدبلومات الفنية الموافقة والإعلان عن النتيجة في الساعات القادمة ، لذا فهم في حالة قلق دائم يصاحبها اندفاع للاستعلام عن كل ما يتعلق بالنتيجة ، وليس تاريخ الإعلان الرسمي والموافقة عليها. والرابط للحصول عليها مباشرة برقم المقعد الذي سنبلغك به في الأسطر القليلة القادمة.

نتيجة دبلوم ثانوي صناعي مدته ثلاث وخمس سنوات

وتقرر أن يقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بحصوله على دبلوم الثانوية الصناعية لمدة ثلاث وخمس سنوات ، باعتماد الطلاب رسمياً في جميع تخصصات الملابس الجاهزة والتبريد والتكييف ، الإلكترونيات والسيارات والديكور والسيراميك والمعدات الكهربائية … إلخ بشرط أن يتم الكشف. مباشرة بعد المؤشرات الأولية للتنسيق والتي يتم تحديدها على أساس عدة معايير منها معدلات النجاح في الدبلومات الفنية من جهة ، ومعدلات نجاح طلاب شهادة الثانوية العامة ، على اعتبار أن الجامعات تحصل على 90٪ من طاقتها الكلية. من طلاب المدارس الثانوية ، وتخصص الـ 10٪ المتبقية لطلاب الدبلوم الذين تمكنوا من تحقيق درجة عالية والذين استوفوا أساسيات وشروط التقديم على التعليم الجامعي.

نتيجة دبلوم صناعة الارتباط 2022

من جهته ، يسارع موقع صباح مصر في النشر وتقديم رابط نتيجة دبلوم الصناعة 2022 والذي يمكن الحصول عليه بالضغط على هذا الرابطللدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم ، بوابة التعليم الفني ، حيث يتم تسجيل رقم مقعد الطالب ، والقسم الذي درس فيه ، والضغط على كلمة “عرض النتيجة” لتظهر بعد ذلك مباشرة.

اقرأ أيضا

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. رابط إلى بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية