التخطي إلى المحتوى

بين الطلاب الدبلومات الفنية مئات الآلاف يبحثون عن نتيجة دبلوم التجارة 2022 المقرر أن يوافق عليه ويعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني خلال ساعات عن الامتحانات التي أقيمت للطلاب على مدى عشرة أيام متواصلة ، من 28 مايو إلى 9 يونيو المقبل. منذ اكتمالها ، يترقب الطلاب بفارغ الصبر موعد الموافقة وإعلان النتيجة التي تم جمعها ومراقبتها رسميًا بعد انتهاء الضوابط من عملية التصحيح والمراجعة ، حيث أكدت عدة مصادر أنها في طور الإعداد وقوائم الأسماء قيد الإعداد. يتم تحضيرها للتقديم في غضون ساعات قليلة من الآن.

نتيجة الدبلوم التجاري الثانوي 2022 رابط بوابة التعليم الفني

ومن خلال هذا المقال ، يوفر موقع صباح مصر رابط للحصول عليه نتيجة الثانوية التجارية 2022 مع رقم مقعد الطالب من جميع محافظات الجمهورية ، لمعرفة النتيجة للطلاب من جميع التخصصات والشعب ، مثل المحاسبة والقانون والإدارة والتسويق وغيرها ، في رغبة الطلاب في معرفة مجموعهم استعدادًا للاستلام. التنسيق بين الجامعات والمعاهد العليا لتحديد الفرص المتاحة لها عند اتخاذ قرار استكمال مرحلة تعليمية جديدة دون الاكتفاء بالدبلوم فقط.

نتيجة دبلوم التجارة بوزارة التربية والتعليم 2022

من جهتها ، أكدت عدة مصادر موثوقة من داخل وزارة التربية والتعليم ، أن نتيجة الدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها ستتم الموافقة عليها خلال ساعات ، وبعد ذلك سيتم عرضها على موقع بوابة التعليم الفني ، والذي يمكنك الوصول إليه بعد النقر. هناالحصول على النتيجة إلكترونيًا بالاسم ورقم المقعد ، وذلك لتوفير جهد ومتاعب الذهاب إلى المدرسة لمعرفة النتيجة.

اقرأ أيضا

رابط لنتيجة الدبلوم الصناعي 2022 .. استعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي لثلاث سنوات وخمس سنوات بوابة التعليم الفني