موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية الأربعاء 9 أكتوبر الجاري والقنوات الناقلة

أخبار الرياضة
mohaamed59 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أيام
موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية الأربعاء 9 أكتوبر الجاري والقنوات الناقلة

تتجه كل أنظار متابعي كرة القدم مساء اليوم نحو ملعب أوليمبيكو في مدينة روما، حيث موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين الودية ضمن مباريات أسبوع التوقف الدولي، والذي أنطلق مساء يوم الثلاثاء وينتهي يوم الثلاثاء القادم، قبل أن تستأنف الدوريات من جديد في يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري.

ونقدم لكم خلال التقرير من موقع “صدى أون لاين” تغطية ومتابعة خاصة لمباراة ألمانيا والأرجنتين والتي تنطلق مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة ألمانيا والأرجنتين 9 أكتوبر الجاري

تنطلق صافرة مباراة ألمانيا والأرجنتين في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المركمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري، حيث من المتوقع أن تقام تلك المباراة في مدينة دورتموند الألمانية وبالتحديد ملعب سينجال إيدونا بارك الخاص بنادي بروسيا دورتموند بحضور نحو 80 ألف مشجع.

ويريد المنتخب الألماني بقيادة مدربه خواكيم لوف على تأكيد صحوة المانشافت، وذلك بعدما بدأ المنتخب في التعافي من صدمة الخروج من الدور الأول في مونديال روسيا 2018، حيث ظهر ذلك بوضوح في تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات بطولة يورو 2020، فلم يخسر المنتخب الألماني سوى مباراة واحدة في التصفيات كانت أمام المنتخب الهولندي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والأرجنتين

أكد جدول البث الخاص بقنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن نقل مباراة ألمانيا والأرجنتين بشكل مباشر عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وذلك بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وهذا في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن وجود إستوديو تحليلي يسبق مباراة ألمانيا والأرجنتين ويضم نخبة من نجوم التحليل في القناة من أجل الحديث حول تلك المباراة المنتظرة ضمن أجندة المباريات الودية في فترة التوقف الدولي.

رابط مختصر