التخطي إلى المحتوى

يهتم حاملو الشهادة الإعدادية بالتسجيل في مدارس بديلة عن الثانوية العامة ، لذلك نقوم بتنسيق الالتحاق بمدرسة توشيبا العربية للعام الدراسي الجديد 2023 ، في ظل الاهتمام بالتسجيل في مدارس التعليم الفني التي تعمل على توفير فرص عمل بدلاً من ذلك. من العمل بعد الكلية والثانوية على وجه الخصوص. حيث تقدم المدرسة كافة الخبرات في مجال الكهرباء والميكانيكا.

تعمل وزارة التربية والتعليم هذا العام على ترقية التعليم الفني والمدارس التطبيقية بدلاً من الثانوية العامة ، حيث تقبل مدارس التعليم الفني الحاصلين على الشهادة الإعدادية بدلاً من دخول المرحلة الثانوية العامة ، ويفتح الباب بعد التعليم الفني بإكماله في الجامعات والأكاديميات.

على رأسها مدرسة توشيبا ، وهي أهم مدرسة للتعليم الفني ، ومدة دراستها 3 سنوات من خلال المؤسسة العربية للتكنولوجيا. يمكن للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية الحصول على إجمالي 250 درجة للعام الجديد لأقسام الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف.

شروط مدرسة توشيبا العربية

تقبل المدرسة التحاق أبناء المنوفية والقليوبية فقط ، مع التأكيد على أن يكون عمرهم 18 عامًا أو أقل في بداية أكتوبر 2023 وأن يجتازوا اختبارات القبول مع تقديم الطالب إلكترونيًا عبر الإنترنت.

أوراق التقديم لمدرسة توشيبا العربية

يقدم الطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية صورتين شخصيتين بالإضافة إلى إحضار صورة من شهادة الميلاد وجهاز كمبيوتر حديث بشهادة المدرسة الإعدادية ونسخة من بطاقة الأب والأم للتسجيل بالمدرسة.

اقرأ أيضا

ماهي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي؟