التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من البحث عبر محركات Google عن أوراق التقديم ومتطلبات القبولمدرسة التمريض تابع للتأمين الصحي بمحافظة بني سويف ، بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني نهاية عام 2022 ، بعد ظهور النتيجة الإعدادية الثالثة في جميع المحافظات وتعرف الطلاب على درجاتهم ودرجاتهم. المجموع ، وتبحث عن طلاب تمريض لم ينضموا إلى المجموع للالتحاق بالمدرسة الثانوية أو الطلاب الذين لا يرغبون في الالتحاق بالمدرسة الثانوية فنحن نزودك بكافة التفاصيل في المقال.

شروط توفير مدرسة تمريض تابعة للتأمين الصحي

نوفر لك المعلومات الكافية عن التمريض التابع للتأمين الصحي في محافظة بني سويف والمستندات المطلوبة للتقدم للتمريض وجميع الشروط التي يجب الالتزام بها. الالتحاق بالتمريض من سكان مركز إداري بمحافظة بني سويف ، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة لهذا العام 2022 ، وأن يكون مواطنًا مصريًا حسن السيرة والسلوك ، ويجب ألا يقل إجمالي المتقدم عن 250 درجة. من المجموع الكلي لشهادة الثانوية العامة 280 درجة.

أوراق التقديم بكلية التمريض بمحافظة بنى سويف

بعد أن قدمنا ​​لك جميع الشروط التي يجب الالتزام بها للتقديم في مدرسة التمريض بمحافظة بني سويف بعد الشهادة الإعدادية ، نقدم لك جميع المستندات المطلوبة التي يجب أن تكون متاحة للتقدم للحصول على التمريض التابع للتأمين الصحي بمحافظة بني سويف ونقوم بسرد المستندات معكم كالتالي.

  • نسخة من شهادة الميلاد حاسب الي.
  • نسخة من بطاقة ولي الأمر ، وفي حالة وفاة ولي الأمر يجب إحضار نسخة من شهادة الوفاة.
  • استلام مرافق جديدة باسم ولي الأمر (كهرباء ، غاز ، ماء).
  • يجب عليك إحضار ملف بسرعة.
  • وإحضار شهادة حسن السيرة والسلوك من المدرسة التي حصل عليها نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • يجب شراء ملف الطلب من المدرسة بمبلغ 100 جنيه وإيصال رسمي.
أوراق وشروط تطبيق مدرسة التمريض

أوراق وشروط تطبيق مدرسة التمريض

اقرأ أيضا

موعد التقديم للمدرسة الإعدادية للتمريض بالأوقاف بعد المرحلة الإعدادية 2021-2022