التخطي إلى المحتوى

بعد التسريب امتحان الكيمياء اليوم بالنسبة لطلبة الصف الثالث الثانوي 2022 أكدت مصادر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم التحقق من الأمر ، من خلال تتبع الصور المتداولة والتأكد من صحتها ، لاتخاذ كافة الإجراءات الحاسمة في حال تأكد الأمر ، شريطة أن: توقع العقوبات المقررة على الطالب أو الطالب. مجرم.

هل تم تسريب امتحان الكيمياء اليوم؟

بدأت مجموعات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تداول بعض الصور مع إجابات الأسئلة المرفقة بها ، وذلك بعد أقل من نصف ساعة على انطلاق لجنة الامتحان ، مشيرة إلى أن هذه الصور تحمل أسئلة امتحان الكيمياء التي يخضع لها طلابنا. شهادة الثانوية العامة 2022 لأداء اليوم ، ضمن امتحانات المواد الأساسية التي يتم إجراؤها. يضاف إلى المجموع الذي انطلق رسميًا منذ الأحد الماضي باللغة العربية.

تسرب اليوم امتحان الكيمياء للمدرسة الثانوية 2022

من جانبهم أبدى العديد من أولياء الأمور عدم رضاهم عن ظاهرة التسرب التي بدأت تنتشر بشكل كبير ، حيث أصبحوا غاضبين للغاية من رفضهم الغش في الامتحانات ، نظرا لأهمية تلك السنة الدراسية التي لا ينبغي أن تكون كذلك. مساو للطالب المجتهد الذي عمل بجد وإخلاص طوال العام ، الطالب الذي يحاول الغش والنجاح بأساليب وأساليب غير مشروعة.

وننشر لكم أدناه بعض الصور المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى تصدر الوزارة بيانها وتعطي كلمتها الأخيرة حول صحتها وصحة تلك الأسئلة الواردة في امتحان الكيمياء اليوم.

اقرأ أيضا

توزيع درجات امتحان الكيمياء الثالث الثانوي 2022 .. قسمة درجات امتحان الكيمياء على عدد الأسئلة في الثانوية العامة 2022