التخطي إلى المحتوى

بين الصعوبة والسهولة ، تباينت آراء طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية اليوم الأحد ، بعد الانتهاء من امتحان الجغرافيا ، موضحين أن الامتحان كان سهلاً لكنه تضمن بعض النقاط التي تستهدف الطالب المتميز.

اراء طلبة الثانوية العامة 2022

ورصدت وابت صباح مصر بعض الآراء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للطلاب لدى مغادرتهم لجان الامتحانات الساعة الثانية عشرة ظهرا ، معربين عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات ، ووصف أسئلة الامتحان بالسهولة ، مؤكدا وجود بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير. .

آراء طلبة القسم الأدبي في امتحان الجغرافيا

وأشاد طلاب المرحلة الثانوية بسهولة الامتحان ، مؤكدين أنه جاء على مستوى الطالب العادي ، وأشار بعض الطلاب إلى وجود بعض النقاط الصعبة في الامتحان.

بيان وزارة التربية والتعليم

وفي سياق آخر ، أكدت وزارة التربية والتعليم توفير المناخ المناسب للطلاب أثناء الامتحانات ، مع توفير كافة وسائل الراحة. وناشدت الوزارة أولياء الأمور عدم التجمع في محيط لجان الامتحانات والتعاون مع الأجهزة التنفيذية والأمنية لتأمين الامتحانات.

المحتوى محمي بحقوق الملكية الفكرية ويمنع نقله والاقتباس لعدم الإبلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

حل امتحان الجغرافيا الثالث الثانوي 2022 .. بالإجابات ننشر صور الثانوية العامة امتحان الجغرافيا 2022