التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط التقديم للصف الأول ثانوي 2022 في جميع محافظات مصر ، حيث نتعرف على الشروط التي يجب أن يستوفيها الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي للتقدم للمرحلة الثانوية.

رابط التقديم للسنة الأولى من المدرسة الثانوية

حيث أعلنت مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر عن الحد الأدنى للقبول للصف الأول الثانوي سواء العام أو الفني للعام الدراسي القادم ، وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة رابط التطبيق الإلكتروني لجميع المحافظات لتسهيل الطلاب في التسجيل الإلكتروني للتسجيل في مدرسة ثانوية.

الرابط وشروط التقديم للمدرسة الثانوية 2022-2023

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية التقديم إلكترونيًا للالتحاق بإحدى المدارس الثانوية في جميع محافظات الجمهورية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (من هناحيث يقوم الطالب بتسجيل الكود وهو بريده الإلكتروني وكلمة المرور للدخول عبر الموقع الإلكتروني والتسجيل الإلكتروني للالتحاق بالمرحلة الثانوية ، ثم يختار المزيد لمتابعة الحد الأدنى من شروط القبول في المحافظة التي يقيم بها الطالب ، ويفي برغباته. يختار التعليم الثانوي العام أو الفني حسب المجموع الذي حصل عليه الطالب في الشهادة الإعدادية ثم يحفظ الأمنيات.

حيث يجب أن يكون الطالب حاصلاً على الحد الأدنى للقبول في المدرسة الثانوية الأولى للعام الدراسي القادم حسب ما تحدده المحافظة التي يقيم فيها الطالب ، كما يجب أن يكون الطالب ناجحًا في الصف الثالث من المرحلة الإعدادية في الأكاديمية الحالية العام واختيار المدرسة حسب الساحة السكنية التي يقيم بها ومحافظة إقامته.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صباح مصر https://www.sba7egypt.com/

اقرأ أيضا

تنسيق الثانوية العامة 2022 بعد الاعدادية في جميع المحافظات .. الحد الادنى للقبول بالثانوية الاولى