التخطي إلى المحتوى

يبحث الطلاب عن نتيجة الدبلوم الزراعي 2022وافق طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسمياً على نتائج الدبلومات الفنية 2022 ، قبل دقائق قليلة ، للطلبة في نظم الثلاث وخمسة أعوام في جميع تخصصات وأقسام التعليم الفني ، حيث بلغ معدل النجاح الإجمالي للطلاب. سجلت 68.36٪ هذا العام ليصبح إجمالي عدد الطلاب الناجحين الذين بلغ عددهم حوالي 539،564 طالب وطالبة من إجمالي الحضور 789،351 طالب وطالبة.

رابط نتيجة المدرسة الزراعية برقم الجلوس 2022

ومن المقرر أن يدخل حوالي 215572 طالب وطالبة في امتحانات الدور الثاني بنسبة 27.31٪ ، فيما بلغ عدد الطلاب المتبقين لإعادة الاختبار 34204 طالب وطالبة بنسبة 4.33٪ ، بينما تم عرض النتائج على الطلاب. على موقع وزارة التربية والتعليم برقم المقعد ، للحصول عليه بكل سهولة ويسر للطلاب في جميع الدرجات من دبلومات التجارة والصناعات والزراعة والسياحة والفنادق.

نتيجة الدبلوم الزراعي 2022 بوابة مركز المعلومات

من جانبه هنأ الدكتور طارق شوقي الطلاب الأوائل الذين حصلوا على الدرجات النهائية في الامتحانات ، والذين بلغ عددهم 29 طالبًا من 13 محافظة مختلفة ، منها القليوبية والشرقية والجيزة والإسماعيلية والبحيرة والقاهرة وكفر الشيخ والدقهلية. المنوفية وغيرها ، ناشدهم تحقيق المزيد من التميز والنجاح خلال المراحل التعليمية القادمة.

رابط نتيجة دبلوم الزراعة 2022

وننشر لكم طلابنا رابط الاستعلام عن نتيجة دبلوم الزراعة بالدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني بالضغط هناوقم بتسجيل رقم مقعد الطالب ، ثم انقر فوق “عرض النتيجة” لتظهر مباشرة بعد ذلك.

اقرأ أيضا

موقع نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية 2022 .. رابط مباشر لنتيجة دبلوم التلال والصناعات الخمس.

المحتوى محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية ويحظر نقله والاقتباس لعدم إبلاغ Google وتجنب الملاحقة القانونية. المحتوى مملوك لشركة صدي اون لاين https://www. saadaonline.net/