التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، اعتماد نتيجة دبلوم التجارة 2022 ، مشيرة إلى أنه تمت الموافقة على النتيجة صباح اليوم ، وتم التأكيد على أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلاب من خلال مواقع التعليم الفني ، والتي ستكون في قسم الخدمات الطلابية ، وسيتمكن الطالب من عرض نتائج جميع المواد. بطريقة سهلة وبسيطة.

وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج دبلوم التجارة 2022

وأعلنت الوزارة أن النتائج ستظهر خلال الساعات القادمة عبر موقع النتائج الفنية ، وأكدت الوزارة أن نتائج الامتحانات ستكون متاحة أيضًا صباح الغد في جميع المدارس على مستوى المحافظة وستكون موجودة في جميع شؤون الطلاب. مكاتب.

سنشرح لك عزيزي الطالب كيفية الوصول إلى موقع الوزارة للحصول على النتيجة بكل سهولة.
• أولاً ، عليك الدخول إلى موقع الوزارة من خلال متصفح.
• ثانياً ، تختار تخصصك في التجارة أو الزراعة أو الصناعة أو الفنادق.
• يجب عليك تحديد المقاطعة التي تقيم فيها.
• اختر مدرستك وحدد إدارتك التعليمية.
• بعد ذلك تضع رقم مقعدك ويجب أن تكتبه بشكل صحيح.
• بعد ذلك اضغط على كلمة بحث وستظهر النتيجة في جميع المواضيع.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكنك الحصول على النتيجة من خلال رابط الوزارة فقط ، وستكون النتيجة متاحة برقم مقعدك وتخصصك فقط.
وأكدت مصادر مختلفة أن وزير التربية والتعليم ، طارق شوقي ، وافق على النتيجة صباح اليوم ، ومن المقرر إتاحتها نهارا على الموقع الرسمي للوزارة ، وستكون متواجدة في جميع المدارس صباح اليوم التالي.

أعلن الدكتور طارق شوقي أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحان الدبلوم التجاري بلغ 830 ألف طالب و 753 طالبة ، وبلغ عدد لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية 3080 لجنة بجميع محافظات مصر.

اقرأ أيضا

بوابة مركز المعلومات رابط الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية