التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الساعات المقبلة عبر المواقع الرسمية للوزارة ، وتم التأكيد على إعلان النتيجة خلال الساعات المقبلة ، حيث أصبحت النتيجة جاهزة ومرتبة لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي حيث سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال موقع الحساب الرسمي للوزارة من خلال رقم مقعد كل طالب.

وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج الدبلوم

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية سيكون على موقع وزارة التربية والتعليم فقط ، وستكون النتيجة متوفرة برقم المقعد بمجرد اعتمادها من الوزير. يعاني العديد من الطلاب من حالة من القلق 4 حيث يوجد العديد من الطلاب الذين اختاروا الابتعاد عن المدرسة الثانوية وقرروا الالتحاق بالثانوية الفنية التي من خلالها يستطيع الالتحاق بالكليات المختلفة التي ستحدد مستقبلهم.

وشهدت مواقع وزارة التربية والتعليم ، صباح اليوم ، ضغوطا قوية على موقع الوزارة لظهور النتائج ، واشتكى العديد من الطلاب من صعوبة الوصول إلى موقع الوزارة.

واشتكى عدد من أولياء الأمور والطلاب من وجود تأخر شديد في النتائج ، مطالبين الوزارة بإعلان النتائج قبل عيد الأضحى حتى يتمكنوا من التقدم للكليات بعد العيد مباشرة.

وهنأ الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم ، جميع الناجحين في الدبلومات الفنية ، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن الجولة الثانية من الامتحانات للطلاب غير المحظوظين هذا العام.

وأكد أنه فور الموافقة على النتيجة ستظهر النتيجة على موقع الوزارة ، وبعد يوم واحد من ظهورها ستكون موجودة في جميع مدارس الدولة. أظهر لهم جميع الموضوعات والنتيجة الإجمالية.

اقرأ أيضا

تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2022 .. تنسيق الدبلومات الصناعية للقبول بالكليات والمعاهد العليا