التخطي إلى المحتوى

هل تم ذلك ديناميات اختبار التسرب بالنسبة لطلاب العلوم الرياضة اليوم ؟، هو السؤال الأكثر تداولا بين أولياء الأمور في تلك اللحظات ، حيث أن ظاهرة التسرب التي انتشرت على مدار امتحانات الثانوية العامة 2022 منذ بدايتها ، هي حالة من الغضب الشديد. ساد بين الطلاب وأولياء الأمور الذين يرفضون الغش بكل الطرق مطالبين بضرورة مواجهة هذه الظاهرة لكي يحصل كل طالب على حقه الذي يستحقه. لا يمكن مساواة الطالب الذي عمل بجد طوال العام مع طالب آخر كان قادرًا على الغش فقط في الامتحان.

متسربة في امتحان الديناميكيات الثانوية الثالثة 2022

انتشرت صور كثيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مجموعات الغش الإلكتروني ، حيث نُسبت إلى امتحان الديناميكيات الذي يقام في تلك اللحظات لطلبة الصف الثالث الثانوي علوم العلوم ، لكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن. أصالة هذه الصور المنتشرة أثناء متابعتها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتأكد من صحتها ، وفي حال ثبوت صحة تسريب الامتحان سيتم تعقب صاحب تلك الصور و العقوبة اللازمة المفروضة عليه.

هل تم تسريب اختبار الديناميات لطلاب علوم الرياضة اليوم؟

إلى أن نتأكد من صحة هذه الأخبار ، ونتعرف على حقيقة انتشار الصور ، تمكنا من الحصول عليها حتى إعلان رسمي من وزارة التربية والتعليم يؤكد أن هذا الخبر قد تم رفضه ، حيث يخضع طلبة العلوم الرياضية لهذا الخبر. امتحان الرياضيات التطبيقية (ديناميكيات) في تلك اللحظات باعتباره رابع مادة أساسية انطلقت امتحاناته الأسبوع الماضي باللغة العربية.

اقرأ أيضا

هل تم تسريب امتحان الديناميات للمدرسة الثانوية 2022 .. ورد المصدر