التخطي إلى المحتوى

يبحث حاملو الشهادة عن تفاصيل تنسيق مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2023 والتي تعد البديل الأفضل للالتحاق بالثانوية العامة ، تزامناً مع الحرص على التوجه نحو “التعليم الفني” ، فضلاً عن العزوف من الطلاب للالتحاق بالمدرسة الثانوية العامة بحثا عن مدارس الهيئة العربية للتصنيع والتي يتم منحها شهادة خبرة 3 سنوات وكذلك فرصة الحصول على فرصة عمل بالمنشآت الصناعية التابعة للهيئة. أو خارجه وإمكانية استكمال الدراسات في الجامعات والأكاديميات المصرية.

تعمل الصناعة الوطنية على توفير الإنتاج المحلي الذي يساعد على استقرار الأسواق ، مع الحرص على التنمية الشاملة ، وكذلك إعداد الكوادر البشرية العاملة على تطوير الثورة الصناعية من خلال كوادر فنية مدربة ومؤهلة للقطاع الصناعي.

حيث تستقبل المدرسة الثانوية الفنية التابعة للمنظمة العربية للتصنيع للتعليم والتدريب المزدوج الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجديد 2023 ، ومن المتوقع أن يبدأ معدل القبول الأدنى من 240 درجة ، بحسب تصريحات المسؤولين. داخل السلطة.

وتستغرق دراسة التصنيع 11 شهرًا ، بالإضافة إلى شهر راحة في العام ، بالإضافة إلى تدريب الطالب داخل مصانع الهيئة ، وتقديم شهادة خبرة 3 سنوات. مزدوج.

اقرأ أيضا

ماهي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي؟