التخطي إلى المحتوى

الاستفسار عن نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق تزايد البحث من قبل طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في دولة العراق عن نتائجهم على شبكة الإنترنت ، وذلك لأنها المرحلة التي ينهي فيها الطالب تعليمه الأساسي للدخول مرحلة أخرى ، وبالتالي قد يشعر الطلاب وأولياء الأمور بقلق دائم بسبب نتيجة هذه المرحلة المهمة ، ولهذا السبب أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق أن النتيجة ستظهر مبكرًا وأن نتائج الطلاب الأوائل سيتم إعلانها. فور الانتهاء.

نتائج المعدل الثالث للعراق

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستنتهي قريبًا من تصحيح الأوراق وعملية جمع الدرجات ، وبعد استكمالها سيتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم ثم رفعها على موقع الوزارة. كما شددت الوزارة على ضرورة استعداد الطلاب بشكل كامل من خلال إنشاء حساب خاص بهم على الموقع ، حتى يتمكنوا من الحصول على النتيجة بطريقة سهلة بمجرد نشرها على الموقع دون مشاكل. من جهة أخرى ، أكدت الوزارة أن النتيجة ستتأخر في بعض المحافظات ، ولهذا تم تقسيم المحافظات إلى مرحلتين ، وتأتي محافظات الرصافي والنبناوي وبغداد في المرحلة الأولى.

كيفية الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث للعراق

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​ببساطة من خلال الموقع الإلكتروني ، ويتم ذلك بطريقة آمنة تمامًا وخالية من المشاكل والمضاعفات ويمكن أن تتمثل في الآتي:

  • انتقل أولاً إلى الموقع الرسمي ثم قم بإنشاء حساب شخصي.
  • بعد ذلك ، انقر فوق إظهار النتيجة ، ثم اختر المنطقة التعليمية والمقاطعة.
  • ثم اختر دورك ، ثم تم تحديد المدرسة ، ثم اضغط على الاستعلام.
  • تظهر النتيجة بعد فترة وجيزة ، في غضون ثوان قليلة ، على الشاشة ويمكنك طباعة تفاصيل النتيجة.

رابط للحصول على نتائج الوسيط الثالث

يمكنكم الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من خلال هذا الرابط ووزارة التربية والتعليم العراقية لمعرفة نتائج الطلاب والطالبات ببساطة وتفصيلاً في أي محافظة في العراق.