التخطي إلى المحتوى

تم تفعيل موقع النتائج للوسيط الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج فور إعلانها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية. من خلالها الحصول على الدرجات الكاملة في محافظات بغداد ، البصرة ، الرصافة ، الكرخ ، ذي قار ، ديالى ، كركوك ، كربلاء ، ميسان ، النجف ، المثنى ، نينوى ، القادسية ، بابل ، الأنبار ، صلاح الدين ، أربيل ، دهوك ، و اخرين.

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022

في آخر التحديثات للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، يرجح أن تظهر نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، خلال ساعات قليلة ، حيث أكدت المصادر انتهاء جميع فرز وتصحيح أوراق الامتحان. في معظم محافظات العراق ، لم يتبق سوى 7٪ من إجمالي المراجعات والتأكد من الدرجات النهائية لكل طالب ، ثم إرسال النتائج إلى وزير التربية والتعليم العراقي لاعتمادها رسميًا ، وتنشر النتائج مباشرة. من خلال موقع النتائج الخاص بنا أو موقع ناجح أو أحد المواقع المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية كما ذكرنا سابقاً.

الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022

جدير بالذكر أن الطلاب أكملوا امتحاناتهم خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو المنتهية ولايته ، وتم ذلك في لجان امتحانات آمنة ومجهزة تجهيزًا كاملاً لاستقبال الطلاب والطالبات مع رفع الاستعدادات الكاملة لاستقبال أي إصابات بفيروس كورونا. الفيروس ، وانتهت فترة الامتحان بهدوء ، دون اكتشاف أي مشاكل ، وهم الآن على موعد مع ظهور نتائج الجولة الأولى المتوسطة الثالثة 2022 التي ينتظرونها بفارغ الصبر ، وسيتلقى الطلاب نتائجهم إلكترونيًا في أقرب وقت. كما تم الإعلان عنها رسميًا باتباع الخطوات التالية:

  • أولا يضغط الطالب رابط إلى موقع النتائج المدعوم من الوزارةأو موقع نتائجنا أو موقع مساعدينا.
  • ثم يحدد المرحلة التعليمية التي ينتمي إليها.
  • يجب على الطالب دخول المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم يقوم بإدخال بياناته كاملة في الأماكن المخصصة.
  • بعد ذلك ، ينقر على أيقونة نتيجة العرض.

من اهم الامور في الوقت الحاضر في محافظات العراق نتائج الصف الثالث المتوسط ​​حيث ينتظر الملايين من المواطنين ظهور هذه النتائج رسميا للذهاب الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. إنها النتائج بسهولة ، ومن المقرر أن تتبنى الوزارة النتائج في غضون ساعات. القليلة التالية ، مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التحكم.