التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 نينوى حيث تعتبر نينوى احدى المحافظات التي يوجد بها مئات بل وحتى آلاف الطلاب والطلاب في الصف الثالث المتوسط ​​الذين ينتظرون ظهور نتائجهم اليوم في غضون ساعات قليلة ، ويمكن أن تظهر في أي وقت أثناء قراءة المقال ، حيث ظهر مؤشر النتائج في موقع النتائج الخاص بنا ، بنسبة تصل إلى 97 بالمائة وقت كتابة المقال ، مما يعني أنه لم يتبق سوى القليل جدًا لإعلان النتائج ، وسنتابع معكم في هذا المقال كيفية استخلاص الطالب لنتائج الجولة الأولى ، وذلك عبر موقع الوزارة وموقع النتائج الخاص بنا ، فتابعونا للوصول إلى نتائجكم بصيغة pdf.

نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 نينوى
نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 نينوى

وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج المحافظات العراقية ستكون مركزية ، أي أن نتائج المحافظات في العراق ، سواء كنت في بغداد ، أو القادسية ، أو ذي قار ، أو ديالى ، أو كركوك ، أو النجف ، أو البصرة ، أو كربلاء ، أو ميسان. ، الأنبار ، المثنى ، إلخ ، ستظهر في نفس الوقت. ومع ذلك ، قد يختلف الرابط الخاص باستخراج النتيجة من محافظة إلى أخرى حسب طبيعة النتائج المختارة من قبل إدارة التربية والتعليم.

كما نعلم النتائج حسب كل محافظة ، قد تظهر نتائج المتوسط ​​الثالث ، الجولة الأولى 2022 ، على شكل بيانات pdf أو في شكل رابط يستخرج الطالب من خلاله نتيجته باستخدام رقم الامتحان. وان كنت من طالبات نينوى يمكنك ترك تعليق بالاسفل مع اسم الطالب ورقم الامتحان واسم المدرسة وسنقدم لك نتيجتك فور ظهورها بإذن الله فتابع.

متى تظهر نتائج الفترة الوسيطة الثالثة؟

انتشرت أخبار نتائج الصف الثالث المتوسط ​​خلال اليومين الماضيين الثلاثاء أو الأربعاء ، وخيب أمل كثير من الطلاب لعدم ظهورهم ، لكن النتائج ستظهر اليوم الخميس بنسبة كبيرة جدًا ، كما سيصادف يوم الجمعة. تكون عطلة رسمية ، وبعد ذلك تكون بقية الأسبوع عطلة. وفي حالة عدم ظهورها تظهر بعد العيد.

لكن ظهوره بعد العيد غير محتمل ، ويرجع ذلك لكونه سيظهر خلال ساعات يوم الخميس ، ويمكنك معرفة النتيجة باتباع الخطوات التي سنشرحها في الفقرات القادمة.

رابط لنتائج المتوسط ​​الثالث 2022 نينوى الوزاري

يمكن للطلاب معرفة نتائجهم باتباع الخطوات المبسطة والمختصرة التالية:

  • ينتقل الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي epedu.gov.iq.
  • ثم يختار نبأ وزارة التربية والتعليم.
  • ثم في صحة البيان تنزل قليلا وتختار محافظة نينوى.
  • بعد ذلك يتم الضغط على رابط القيادة الخاص بالوزارة في حال ظهوره على شكل بيانات.
  • تقوم بالبحث عن المدرسة ثم البحث عن اسم الطالب ورقم الامتحان.
  • في حالة توفر الموقع الإلكتروني الرسمي لقسم التربية والتعليم نينوى ، انقر فوقه واكتب رقم امتحان الطالب ، ثم انقر فوق بحث.
  • سترى النتيجة على الفور.

طريقة الاستخراج عبر موقع النتائج الخارجي الخاص بنا

في حالة سقوط خادم موقع الوزارة بسبب الضغط المفرط عليه ، قم بالذهاب إلى أحد المواقع الخارجية الموثوقة ، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • تذهب إلى موقع النتائج بعد البحث عنها في محرك بحث Google.
  • ثم اخترت محافظة نينوى.
  • اضغط عليها ثم ابحث عن المدرسة واسم الطالب وهذا للعثور على نتيجة لها.