التخطي إلى المحتوى

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022يواصل الطلاب وأولياء الأمور بحثهم عن موعد ظهور نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، خاصة بعد البيان الأخير الصادر عن وزارة التربية والتعليم العراقية ، والذي أكد فيه أن هناك مجموعتين عراقية فيهما. توزعت على أساس أن النتائج تظهر تباعا في محافظات المجموعة الأولى. بعد ذلك يتم إعلان النتيجة في محافظات المجموعة الثانية بعد ذلك ، ومن خلال السطور التالية نقدم كافة تفاصيل الاطلاع على النتائج إلكترونياً.

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022

أعلنت العديد من المصادر المقربة من وزارة التربية العراقية ، أن ساعات قليلة تفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022 ، حيث أنجزت لجان الرقابة حوالي 90٪ من أعمالها والتي تشمل التصحيح والتجميع. ورصد درجات الطلاب ، وأكدت المصادر أن النتائج جاهزة الآن للمصادقة عليها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، وعليه يتوقع ظهور النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة. أشارت التقارير الأولية إلى أن نسبة نجاح الطلاب قد زادت بشكل ملحوظ هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة ، وأن الطلاب أكملوا امتحانات الصف الثالث منذ عدة سنوات. أيام في لجان الامتحان الآمن مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

رابط الاستفسار عن نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022

وفي السياق ذاته ، تم تفعيل الرابط الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وموقع النتائج الخاص بنا حتى يتمكن الطلاب من الاستفسار عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، إلكترونيًا ، لتسهيل الطلاب وأولياء أمورهم. في عملية استخلاص النتيجة ، كما أوضحت الوزارة الخطوات الآمنة التي يجب اتباعها حتى استكمال النتائج. للحصول على النتيجة ، هذه الخطوات كالتالي:

  • أولا عليك أن تذهب مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الخطوة التالية هي تحديد نتيجة المتوسط ​​الثالث.
  • ستظهر قائمة بالمقاطعات.
  • يجب تحديد الحقل الذي ينتمي إليه الطالب.
  • بعد ذلك يجب إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح وخاصة رقم المقعد
  • ستجد مربعين بحالة النتيجة (منشورة أو غير منشورة).
  • انقر لعرض النتائج إذا تم نشرها.

في غضون ساعات قليلة ، يتم عرض نتائج الصف الثالث المتوسط ​​إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وعلى موقع النتائج الخاص بنا لنتائج الطلاب العراقيين. في الموقع بينما يستفسر الطلاب عن النتائج.