التخطي إلى المحتوى

رابط ثقافني يزودكم بنتيجة قبول الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2022-2023 ، بعد أن أغلقت وزارة التربية باب التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية والخاصة باللغات وفي المدارس الحكومية ، يسعى الآلاف من أولياء الأمور إلى معرفة كيفية التعرف على النتائج أولاً ، ابتدائيًا ، وقد أكدت الوزارة أن الاستعلام عن النتائج يتم من خلال نفس الموقع الذي تم تسجيل الطلاب فيه ، والحصول على النتائج وتحديدها هو يتم إلكترونياً من خلال الرقم الوطني. تقوم المدارس بتسجيل جميع بيانات الطلاب في قاعدة البيانات المركزية. في الأسطر التالية ، تعرف على كل التفاصيل وكيفية عرض النتائج.

نتيجة القبول بالصف الأول 2023

ازدادت عمليات البحث بشكل كبير من قبل عشرات الآلاف من أولياء أمور طلاب رياض الأطفال والمدارس الابتدائية ، وذلك لمعرفة موعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي 2022 ، حيث أكدت الوزارة أن الإعلان سيكون متاحًا. خلال بداية شهر يوليو وحتى نهاية شهر يوليو الجاري ، يتم الاستعلام عن النتيجة عن القبول أو الرفض إلكترونيًا من خلال رابط بوابة مركز المعلومات الخاص بالوزارة ، حيث يتعين على أولياء أمور الطلاب والطالبات زيارة رابط المعلومات. مركز البوابة واختيار خدمات الوصي ، وسنشرح لك خطوات الاستعلام بالتفصيل خطوة بخطوة حيث نقدم رابط الاستعلام الخاص بك.

خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول بالصف الأول الابتدائي 2022

يمكن لأولياء أمور طلاب رياض الأطفال والمدارس الابتدائية الاطلاع على نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي 2022 ، من خلال الشرح الذي نعرضه عليكم بخطوات مبسطة ، وتجدر الإشارة إلى أن ولي الأمر يجب أن يكتب البيانات المطلوبة بدقة لمنع المشاكل خلال الاستعلام ، وعملت الوزارة في هذا السياق على التركيز على التطوير التقني والمحوسب للعملية التعليمية ، حيث سهلت على الطلاب وأولياء الأمور تنفيذ العديد من الخدمات التعليمية إلكترونيًا.

  1. الخطوة الأولى ، يقوم الوالد بتسجيل الدخول إلى الرابط https://prim.emis.gov.eg/.
  2. الخطوة الثانية أدخل الرقم القومي للطالب.
  3. الخطوة الثالثة ، اكتب كلمة المرور.
  4. الخطوة الرابعة ، الضغط على كلمة “تسجيل الدخول”.

قالت وزارة التربية والتعليم في مصر ، إن على إدارات المدارس إجراء عملية متابعة لتسهيل إجراءات القبول للصف الأول الابتدائي 2023 ، حيث وجهت تعليماتها بشأن أهمية التنسيق الشامل لكل من طلاب رياض الأطفال والمدارس الابتدائية مع الطلاب. الإدارات والأقسام في مديريات التربية والتعليم.