التخطي إلى المحتوى

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022تفصلنا ساعات قليلة فقط عن الموعد المحدد لإصدار نتائج الجولة الأولى من المتوسط ​​الثالث 2022 ، حيث تم الإعلان رسميًا من قبل المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العراقية عن رفع نتائج الطلاب على الموقع. في الوقت الحاضر ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها ، يكون الطلاب قد أنهوا امتحاناتهم منذ أكثر من أسبوعين ، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نتائجهم ، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول مواعيد النتائج ، اتبع التقرير التالي.

نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث 2022

تمت جدولة نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، لتكون متاحة لجميع الطلاب إلكترونيًا ، بشرط أن يكون ذلك بناءً على بعض البيانات البسيطة التي يتم طلبها من كل طالب داخل الموقع ، بشرط أن تكون النتائج متاحة داخل الموقع. الساعات القليلة القادمة بشرط أن يكون ذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إصدار النتيجة لجميع الطلاب قبل عيد الأضحى المبارك ، بناءً على بعض البيانات البسيطة المطلوبة. من كل طالب داخل الموقع من أجل الحصول على نتائجهم. تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي ، يتم تصحيح أوراق إجابات جميع الطلاب ، حتى يتمكن الجميع من الحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن.

خطوات الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الجولة الاولى

الآن ، يمكن لجميع طلاب المتوسط ​​الثالث في العراق التعرف على خطوات الحصول على نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​2022 ، الجولة الأولى ، من خلال اتخاذ الخطوات القليلة التالية:

  • اضغط على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تسجيل الدخول إلى موقع الوزارة.
  • ستظهر أمام العديد من الخيارات المتاحة داخل الموقع ، اختر “نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022”
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات مثل رقم الامتحان ورقم الهوية الوطنية وبعض البيانات الأخرى.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ، اضغط على استفسار ، وبمجرد ظهور النتيجة ستظهر لك في كل موضوع علمي.

حتى الآن لم تصدر أي بيانات رسمية من وزارة التربية والتعليم العراقية بخصوص ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط ​​والفصل الدراسي الثاني والجولة الأولى 2022 ، لكن العديد من المصادر والجهات أشارت إلى اقتراب النتائج من الظهور. وذلك بعد اعتمادها رسميًا ، وأشارت المصادر إلى أن النتائج ستظهر إلكترونيًا على موقع الوزارة وموقع النتائج.

ينتظر طلاب الصف الثالث المتوسط ​​في مختلف محافظات العراق الآن نتائج الفصل الدراسي الثاني للجولة الأولى 2022 ، حيث أنهى الطلاب أداء امتحانات هذا الفصل في الأيام السابقة ، وأعلنت المصادر أن النتائج جارية الآن. جاهز للعرض رسميًا على الموقع. موقع الوزارة في الأيام القليلة القادمة.