التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 الجولة الأولى والتي يتم مراجعتها للطلاب على أكثر من موقع وكذلك بأكثر من طريقة ، وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية هو المصدر الإلكتروني الرسمي للنتيجة. بينما يعرض موقع النجاح ونتائجه نتائج طلبة العراق على شكل ملفات pdf ويتم استخراج النتيجة من خلال تلك المواقع بالضغط على كلمة استخراج للنتيجة ثم نسخة من نتائج سيكون الطلاب في محافظتك متاحين على جهازك.

نتائج الصف الثالث متوسط ​​2022 الدور الاول

رابط اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 الدور الاول هو الرابط الرسمي المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية وجميع المصادر الرسمية اشارت الى ان اعلان نتائج الدور الاول للصف الثالث متوسط ​​2022 في جميع المحافظات خلال الساعات القادمة وبعد الاستاذ خلال يومين سيتم عرض النتيجة على الطلاب في جميع المحافظات ومن ثم يمكنكم انتظار هذا التقرير من خلال موقع ثقافني للحصول على النتيجة فور الانتهاء من المراقبة الالكترونية. الدرجات وهي المرحلة الأخيرة قبل إعلان النتيجة للطلاب.

موعد إعلان نتائج الجولة الأولى ، المتوسط ​​الثالث ، 2022

ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية العراقية نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2022 برقم مقعد ، خلال ساعات قليلة من الآن ، وبشكل أوضح في الأيام المقبلة أو بعد الظهر ، بحسب تصريحات مصادر في وزارة التربية العراقية. التعليم خاصة بعد أن تم تصحيح جميع الدفاتر ومراقبة الدرجات وبعدها سيحصل الطلاب على النتيجة قبل عيد الأضحى المبارك ونقوم بمراجعة الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على نتيجتك في لحظات.

خطوات الاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 العراق

من خلال الروابط الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية ستحصل على نتائج المعدل الثالث 2022 في العراق للطلبة الذين نجحوا في الدورة الاولى وانجاز الطلاب وكذلك للطلبة الراسبين مع العلم ان هناك 5 درجات يتم منحها للطلاب الحاصلين على أكثر من 45 درجة في بعض المواد ، وذلك لإكمال المجموع في هذا الموضوع إلى 50 درجة ، ويعتبر الطالب راسبًا إذا تواجد في 4 مواد ، ولكن إذا لم يحصل على 50 درجات في 3 مواد ، يعتبر إكمال الجولة الثانية

  • انتقل إلى epedu.gov.iq.
  • سجل رقم مقعد الطالب واسمه في المستطيل المخصص لتلك البيانات.
  • أخيرًا ، انقر فوق كلمة عرض النتيجة.
  • يمكنك التواصل معنا من خلال ترك تعليقك في مربع الوصف المتاح لجميع متابعينا الكرام أسفل هذا التقرير.

وأعلنت الوزارة عبر ترقبنا المستمر لموقع وزارة التربية والتعليم أن ترقب إعلان نتائج المتوسط ​​الثالث للعراق 2022 الجولة الأولى سيكون اليوم بحسب ما أعلنته الوزارة وأكدت ذلك. اعلان النتيجة قبل عيد الاضحى المبارك.

ما زلنا نستعرض آخر المستجدات حول النتيجة ، وتوتر كبير يرصده الطلاب والطالبات في جميع المحافظات العراقية ، لكن وزارة التربية العراقية أكدت أن النتيجة ستعلن رسميا قبل عيد الأضحى المبارك. سيتم الإعلان عنه قريبًا في الساعات المقبلة ، لكن لم يتم الإعلان رسميًا عن أي يوم. إعلان النتيجة ، وتزود الوزارة النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة برقم مقعد الطالب.

الموعد الرسمي لإعلان نتائج المتوسط ​​الثالث

من المؤكد الآن أن وزارة التربية العراقية ستتيح نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2022 في عموم المحافظات العراقية اليوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة صباحاً. .