التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم على نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 ديالى خارجي حيث سنتابع معكم اعزائي المتابعين في هذا المقال كيف تذهب الى موقع النتائج او موقع وزارة التربية والتعليم وتقوم باستخراج نتيجة المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى بشكل صحيح وصحيح من خلالهم الكترونيا خصوصا وان النتائج نسبة كبيرة ستظهر اليوم خلال ساعات وقد تظهر في اي لحظة الان كما وصلنا من مصادر مقربة من الوزارة العراقية. التعليم أن النتائج على وشك الظهور ، وهذا ما أكده لنا مؤشر النتائج على موقع النتائج الخاص بنا ، فتابعونا في الثقافني.

نتائج المتوسط ​​الثالث خارجي 2022 ديالى
نتائج المتوسط ​​الثالث خارجي 2022 ديالى

موعد نشر نتائج امتحانات المتوسط ​​الثالث

كان الطلاب ينتظرون منذ أيام ظهور نتائجهم ، واستمر البحث يومًا بعد يوم استعدادًا للحصول على النتيجة. وتوقع المئات والكثيرون أن تظهر نتائج الجولة الثالثة الوسيطة 2022 ، الجولة الأولى ، في اليومين الماضيين ، خاصة بعد أن صرح أحد المسؤولين في الكرخ الثالث بأنه سيتم الكشف عن النتائج في يومي. الثلاثاء والأربعاء.

حقيقة أن النتائج لم تظهر أمس تؤكد بشكل كبير أن النتائج ستظهر اليوم الخميس 7 يوليو 2022 ، وذلك كما أكدت الوزارة في العديد من البيانات أنها ستعمل جاهدة لظهور النتائج قبل العيد. اجازة الاضحى التي تعتبر ابتداء من الجمعة القادمة اي غدا وقد وصلتنا اخبار. يذكر أن هناك العديد من المدارس في العراق أعلنت عن نسب نجاح ، وهذا يؤكد جاهزية النتائج للنشر في أي وقت اليوم.

نتائج المتوسط ​​الثالث خارجي 2022 ديالى

طلاب ديالى ينتظرون نتائجهم ، وكذلك المحافظات الأخرى ، حيث ستظهر نتائج الامتحانات في نفس الوقت في جميع المحافظات (النتائج مركزية) ، وهذا يفسر لنا خبر إعلان المدارس معدلات نجاحها ولم تفصح عن النتيجة ، حيث يجب اتخاذ قرار واتخاذ قرار. كشف عن النتائج وزير التربية العراقي.

  • انتقل إلى موقع النتائج الخارجية الخاص بنا results.mlazemna.com.
  • اختر محافظة ديالى ثم اضغط على الزر الاخضر.
  • ثم اضغط على زر النتائج.
  • في حال كانت النتائج في شكل ملفات pdf ، فسيتم نقلك إلى صفحة تبحث فيها عن اسم المدرسة.
  • يمكنك تنزيل البيان والبحث بداخله عن اسم الطالب.
  • في حال كانت النتائج عبر رابط مستخرج برقم الامتحان.
  • ستنتقل إلى موقع دائرة التربية والتعليم في ديالى وتكتب رقم امتحان الطالب وسيظهر لك النتيجة.

كما يمكنك معرفة نتائج جميع المحافظات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وإذا كنت طالبا من محافظة ديالى فيمكنك ترك تعليق لنا فيه اسم الطالب ورقم الامتحان واسم المدرسة ، ونحن سوف نستخرج نتيجتك نيابة عنك بمجرد الإعلان الرسمي على موقعك تثقيفي حصرياً.