التخطي إلى المحتوى

نتائج المعدل الثالث في العراق اليوم ، بعد أن أنهى طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق امتحاناتهم للعام 2022 ، ينتظرون الآن إعلان النتائج ، حيث أكدت وزارة التربية العراقية أن الطلاب تم تصحيح الامتحانات وهي الآن قيد المراجعة ، وستعلن نتائج المعدل الثالث بعد ساعات قليلة فقط ، وستكون النتيجة متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لتسهيل الطلاب.

نتائج متوسط ​​العراق الثالث اليوم

استخراج نتائج المتوسط ​​الثالث في العراق تعلن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقي اولا وبعدها ستكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية . أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن وجود بعض المحافظات التي سيتم الإعلان عن النتائج فيها متأخرا ، حيث ستظهر في المرحلة الثانية ولن تظهر النتائج لجميع المحافظات مرة واحدة ، بل سيتم تقسيمها إلى مرحلتين.
تعلن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الأول في جميع المحافظات قبل عيد الأضحى ، وسيتم ذلك بشكل تدريجي في كل محافظة على حدة.

اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انه فور الانتهاء من تصحيح العلامات ومراقبتها ومراجعتها سيتمكن الطلاب من الاستفسار عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​من خلال موقع الوزارة ، وسيكون ذلك خلال الساعات القليلة القادمة وجميع يمكن للطلاب العراقيين الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بدور أول من أجل الاستفسار عن نتائج المعدل الثالث في جميع محافظات العراق ، وسيقوم الوزير باعتمادها ، ثم تعلن كل محافظة النتائج على حدة.

كيفية الحصول على نتائج الوسيط الثالث في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريقة سهلة للحصول على النتائج ، وهي الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر وزارة التربية والتعليم ، ثم الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب للطالب ، ثم يدخل الطالب إلى الموقع. صفحة النتائج للمتوسط ​​الثالث ، ثم يتم إدخال جميع بياناته الشخصية ، واختيار المحافظة التي يعيش فيها ، ثم اختيار المنطقة التعليمية والمحافظة ، والدور الذي يدرس فيه ، ثم تحديد اسم المدرسة والضغط على سيظهر الاستعلام عن النتيجة ، وستظهر جميع درجات المواد الأكاديمية والدرجات العامة.