التخطي إلى المحتوى

تعرف على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 العراق ، يجري العمل بشكل مكثف هذه الأيام من أجل العمل على رفع جميع نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط ​​والمتاحة اليوم حصريا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وينتظر الكثيرون اليوم عرض النتائج ايضا ، بتحميلها مباشرة على موقع ناجح ، نتائجنا العراقية ، حيث شهدت جميع محركات البحث حالة من الضغط في عمليات البحث المكثفة في جميع المدن داخل دولة العراق ، والتي تتعلق بالبحث عن كل ما يتعلق بـ نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الجولة الأولى.

    موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 العراق

يهتم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المحافظات العراقية في الوقت الحالي بالتعرف على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 ، وذلك للاطمئنان على معدلات الطلاب التي حصلوا عليها في الامتحانات في نهاية العام الدراسي الحالي 2022 ، حيث تم العمل على تفعيل الرابط الإلكتروني المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج الطلاب ، كما كشفت الوزارة من خلال بيان رسمي تفاصيل موعد إعلان نتائج الطلاب و كيفية استخراجها الكترونيا ولكم من خلال هذه السطور نتائج الدورة الثالثة متوسط ​​2022 الجولة الأولى موقع نتائجنا.

موعد اعلان نتائج الدورة الوسيطة الثالثة 2022 في المحافظات العراقية

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا ، عن إعلان نتائج المعدل الثالث ، الجولة الأولى ، في مختلف المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات للطلاب من خلال مراكز التصحيح و تنتشر اللجان في جميع المحافظات ، وقد تمر النتائج في هذا التوقيت في المرحلة الأخيرة لها وهي مراقبة النتائج قبل اعتمادها وعرضها إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني المعين من قبل الوزارة ، حيث نسب النجاح للطلاب. كان هذا العام مرتفعا مقارنة بمعدلات العام الماضي لطلبة المتوسط ​​الثالث في مختلف المحافظات بشكل عام. .

رابط لاستخراج نتائج الدورة المتوسطة الثالثة 2022 ، الجولة الأولى ، عبر موقع النتائج الخاص بنا

خصصت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع النتائج الخاص بنا ليكون موقعاً رسمياً للاستعلام عن نتائج جميع الطلاب بشكل عام ، وعلى وجه الخصوص إعلان نتائج امتحانات الجولة الأولى لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق ، حيث كانت النتيجة. يتم استخراجه برقم الامتحان فقط باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية ، يجب على الطالب أو الوصي الذهاب مباشرة إلى المدرسة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • وبعد ذلك يتم الاختيار للاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الخدمات الإلكترونية على الموقع.
  • يتم اختيار نتيجة متوسطة ثالثة.
  • ثم يتم اختيار محافظة الطالب بشكل صحيح.
  • إدخال رقم الامتحان وكافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم استخرج النتيجة مباشرة.