التخطي إلى المحتوى

رابط الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول جميع طلبة الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية اجتاحوا محركات البحث العالمية لمعرفة النتيجة كما قال وزير التربية والتعليم د. موقع خاص بهم ، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة القلق والتوتر ، ومنذ ظهور النتيجة وأصبح البحث عنها غامرًا ، وكل الطلاب يسألون عن رابط النتيجة ، لذلك سنراجع رابط نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجديد 2022 وكيفية الاستعلام عن النتيجة.

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022

وبمجرد انتهاء طلبة الدبلومات الفنية من أداء الامتحانات بداية شهر يونيو الماضي بدأت عمليات التصحيح ومراقبة الدرجات ، وتم متابعة الدرجات النهائية ، وتمت الموافقة على النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ، وحيث تم الإعلان عن النتائج. أعلن طلاب الدبلوم عن بدء الأنظمة الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام الثلاث وخمسة أعوام ، في البحث عن النتيجة برقم المقعد ، بانتظار معرفة النتيجة والتأكد من مستواها.

رابط الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2022

يعد البحث عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2022 من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها على الإنترنت ، حيث من المتوقع الإعلان عنها خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه تم اعتماد نتائج الدبلومات الفنية لجميع التخصصات (زراعي ، صناعي ، تجاري ، فندقي) ، تمهيدا للإعلان الرسمي للنتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. تعليم.

يبحث جميع طلاب الدبلومات الفنية عن النتيجة برقم المقعد ، بعد أن وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول اليوم الأحد 3 يوليو للعام الدراسي الجديد 2022 حيث خضع ما يقرب من 800 طالب للامتحانات العلمية والمخبرية ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بالذهاب إلى المدرسة المسجلة فيها اسم الطالب ، أو من خلال صفحة الإدارة التربوية للطالب. كما يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال موقع الوزارة واتباع الخطوات التالية.

  • أولاً ، انتقل إلى موقع البحث واكتب اسم بوابة التعليم الفني.
  • اختيار نتيجة الدبلومات الفنية 2022.
  • اكتب اسم الطالب ورقم المقعد وجميع البيانات التي يطلبها الموقع من الطالب.
  • بعد التحقق من صحة البيانات ، انقر فوق عرض النتيجة.
  • يمكن للطالب معرفة النتيجة بمجرد تحميلها.
  • تظهر النتيجة أمام الطالب مع المجموعة النهائية ومجموع مواد الدراسة.

ظهرت نتائج الدبلومات الفنية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، وينتظر الطلاب مرحلة التنسيق للظهور لمعرفة الكليات والمعاهد التي يمكنهم الحصول عليها. يمكنهم متابعة كل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا ثقافني حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري لمعرفة كل المعلومات المتعلقة بمؤشرات التنسيق للكليات والمعاهد