التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، ينتظر طلبة الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية النتيجة ، بعد انتهاء الامتحانات في بداية شهر يونيو الجاري دون أي شكوى أو صعوبات في الامتحانات ، حيث كان هناك اهتمام من قبل الإدارات التعليمية و المتابعة المستمرة للجان لإظهار نظام سير الامتحانات وامتحانات اللجان والاستماع إلى آراء الطلاب في الامتحانات ، وانتهت الامتحانات دون أي شكاوى أو إصابات بين الطلاب ، وذلك منذ انتهاء الامتحانات و يبحث الطلاب عن النتيجة بالاسم ورقم المقعد ، وقد شارفت عمليات التصحيح ومراقبة الدرجات على الانتهاء لرفع الدرجات على موقع الوزارة حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على النتيجة لذلك سنشرح لك كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية.

الاستعلام عن نتيجة الجولة الأولى من الدبلومات الفنية 2022

ينتظر العديد من طلاب الدبلومات الفنية ظهور النتيجة للتقدم في المعاهد والكليات المناسبة لمجموعتهم الإجمالية ، حيث لا يمكن للطالب الالتحاق بالمعهد أو الكلية إلا بعد معرفة النتيجة ، ويريد كل طالب التأكد من نتيجته حيث أن جميع امتحانات هذا العام كانت بصرامة وبتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على صحة الطلاب ، وكانت هناك متابعات مستمرة من الوزارة لضرورة متابعة اللجان والتأكد من عدم وجود مشكلة. تواجه الطلاب أو المراقبين.

رابط لنتيجة الدبلوم الفني 2022 الجولة الأولى

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم ، أن عملية تصحيح امتحانات الدبلوم الفني جارية ، ولم يتبق سوى أيام قليلة لمتابعة الدرجات النهائية ورفع النتيجة لاعتمادها من قبل المحافظين. يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع الوزارة ومتابعة ما يلي.

  • اذهب إلى جوجل واكتب بوابة التعليم الفني
  • سيظهر موقع الوزارة أمامك اضغط عليه.
  • اختيار نتيجة الدبلومات الفنية.
  • من الضروري تحديد الدبلومات الصناعية أو التجارية أو الزراعية أو الفندقية.
  • اكتب اسم الطالب ورقم مقعده.
  • تسجيل اسم المحافظة التي يقيم بها الطالب وكافة البيانات المطلوبة.
  • اضغط على كلمة “إظهار النتائج” بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • سيظهر السوق النتيجة أمامك.

نتيجة لشهاداتنا الفنية نقدم التقرير التفصيلي عن آخر التطورات المتعلقة بها ، حيث أنها كانت من أكثر المعلومات التي يطلبها جميع الطلاب وأولياء الأمور منذ أيام ، وسنقوم بتوضيح آخر الأشياء التي لديها تم التأكيد على نتيجة الشهادات التقنية من قبل مصادر مطلعة. سنشير أيضًا إلى تاريخ ظهور تفاصيل النتيجة.

من جانبه ، أشار وزير التربية والتعليم إلى أن نسبة النجاح في نظام الثلاث سنوات بلغت 68٪ ، فيما بلغت معدلات النجاح لنظام الخمس سنوات 85٪ ، ومن ناحية أخرى نسبة النجاح لمدارس التكنولوجيا التطبيقية. وصلت 70٪.

سنقوم بمراجعة آلية التسجيل على موقع وزارة التربية والتعليم وخطوات التسجيل للاطلاع على النتيجة بالتفصيل ، من خلال:

  • بعد أن يقوم الطالب باختيار قسم النتائج ، يقوم بإدخال صفحة الاستمارة الإلكترونية المخصصة لعرض البيانات المراد إدخالها.
  • لا يهمل الطالب أي بيان بل يجب عليه إدخال الاسم ورقم المقعد ورقم اللجنة.
  • يكتب الطالب اسم المدرسة ومديرتها التربوية.
  • بعد ملء البيانات المختلفة يتم إجراء تحقق كامل.
  • ثم انقر فوق الزر إرسال.
  • بعد النقر فوق مربع الإرسال ، سينقر الطالب على مربع العرض.

موعد نشر نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تعتبر نتيجة الشهادات الفنية أهم التفاصيل والمعلومات المتعلقة بتاريخ ظهورها وطريقة الحصول عليها والحصول عليها. نتحدث عنها أدناه ، حيث أن جميع طلاب تلك المرحلة التعليمية في طور المراقبة اليومية للنتيجة ، وينتظرون ظهورها ، بعد أن أشارت الجهات المسؤولة عن المسابقة إلى دخولهم موقع الوزارة واستخراج النتيجة منه. إنها الطريقة الصحيحة التي تساعد الطالب في الحصول على بيان كامل بدرجاته.

  • يتم إدخال التطبيق في موقع التعليم عبر الرابط الإلكتروني للموقع.
  • بمجرد الوصول إلى الموقع ، يتخذ الطالب خطوة تسجيل الدخول.
  • أدخل القسم المخصص للتعليم الفني.
  • النقر على أيقونة النتائج.
  • تحديد مخرجات مرحلة التعليم الفني.
    يجب على الطالب تحديد النظام الذي يتبعه سواء خمس أو ثلاث سنوات.
  • يحدد الطالب التخصص.
  • يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة.
    راجع جميع المعلومات وأرسلها.
    انقر فوق مربع إظهار النتيجة ، وستظهر التفاصيل المختلفة للنتيجة كاملة.

الدبلومات الفنية من مختلف التخصصات. نتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بهم أدناه. سيتم عرض نتائج الطلاب في الساعات القادمة على موقع وزارة التربية والتعليم حيث توجد إدارة التعليم الفني والتي تعنى بكل ما يتعلق بالتعليم الفني من كافة التخصصات والأقسام ويهتم بكل ما يتعلق به. على النظام خمس أو ثلاث سنوات ،

كما يوجد قسم كمبيوتر ، وحديثًا اهتمت وزارة التربية والتعليم بأقسام التعليم الفني وحرصت على تطويرها نظرًا لإقبال الكثير من الطلاب والطالبات عليها. بدخولهم إلى موقع وزارة التربية والتعليم واختيار بوابة التعليم الفني ، يبدأ الطلاب بالتدفق على موقع الوزارة ومن ثم الدخول إلى القسم المخصص لاستخراج النتيجة ، والخطوات التي نقدمها لجميع الطلاب هي كالتالي:

حيث يمكن للطالب بمجرد استخدامه للرابط المباشر الذهاب إلى موقع التعليم ، مع مراعاة الخطوات المختلفة المطلوبة لعمل استفسار رسمي عن النتيجة ، وفي غضون لحظات ستكون النتيجة متاحة للطالب ويمكنه احتفظ بنسخة منه ، وسنشرح من خلال هذا التقرير أهم شيء يجب اتباعه لاستخراج النتيجة بنجاح.

خطوات الحصول على النتيجة من موقع الوزارة يمكن للطالب الاستفسار إلكترونيًا عن نتيجة الدبلوم الفني من أي نظام أو من أي تخصص ، ويمكن متابعة هذه الخطوات بسهولة على موقع وزارة التربية والتعليم في مصر

الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع التعليم بالضغط على الرابط المباشر للدخول إلى الموقع.
ثم انتقل إلى قسم التعليم الفني.
نظامها يحدد 3 أو 5 سنوات.
الوصول إلى الصفحة التالية ، حيث تتوفر صفحة نموذج بيانات الطالب ، والتي يجب ملؤها بالعديد من البيانات المطلوبة.
بعد أن يملأ الطالب جميع البيانات ، يجب عليه مراجعتها قبل إرسالها إلى الموقع.
بعد ذلك ، ينقر الطالب على مربع إظهار النتيجة.
تظهر البيانات المختلفة المتعلقة بدرجات الطالب ويطبعها.