التخطي إلى المحتوى



الان .. رابط epedu.gov.iq لمعرفة نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022 الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية – الثقافني




















قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية ، اليوم ، رابطًا للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2021/2022 ، من أجل الحصول عليها بسهولة ، حيث من المقرر أن تظهر النتيجة يوم الخميس السابع من تموز / يوليو. قبل عيد الاضحى المبارك وسيتم اعلان النتائج على رابط الموقع الرسمي وهذا ادى الى زيادة البحث عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق للعام الدراسي 2022 حيث تم تحديد النتائج الى سيتم الإعلان عنها في غضون الساعات القليلة القادمة.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022

أفادت وزارة التربية العراقية أن نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​لهذا العام ستظهر في الأيام المقبلة ، دون إعطاء موعد رسمي ، لكن يرجح أن يكون يوم الخميس ، وهو ما جعل الطلاب يتزاحمون للبحث عن النتيجة في جميع عمليات البحث. المواقع ، حيث ينتظرون ذلك بكثير من القلق والأمل. ولتحقيق النجاح ، أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أنه تم تصحيح الامتحانات ومراقبة الدرجات وتحميلها على المواقع الإلكترونية المخصصة لإعلان النتائج مثل موقع النتائج وموقع الملازم فور صدور نتائج الجولة الأولى.

كيف تستفسر عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق 2022

الطريقة الإلكترونية هي الطريقة المعتمدة ليجد الطالب نتيجته بكل سهولة. قرر التعليم أن جميع الأخبار والمعلومات المتعلقة بالنتيجة يجب أن تكون متاحة على الموقع ، وهو أمر مطمئن للغاية لجميع الطلاب ، وقد تم الإعلان أن النتيجة لهذا العام هي نسبة نجاح أعلى من العام الماضي ، والتي هو بشرى سارة لجميع الطالبات. كما استعرضت وزارة التربية والتعليم العراقية الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول على النتائج فور ظهورها ، وجاءت على النحو التالي:

  • دخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الضغط على نتائج مرحلة الدراسة.
  • اختيار نتيجة الصف الثالث المتوسط.
  • اختر الجولة الأولى.
  • أدخل رقم امتحان الطالب.
  • تأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.
  • انقر على زر استخراج النتيجة.
  • الجدير بالذكر أن نتائج الطلاب ستظهر على عدة مراحل حسب المحافظات الموزعة على مجموعتين حيث ستظهر المجموعة الأولى نتائجها قبل المجموعة الثانية ، وقد أعلنت الوزارة عن أسماء تلك المحافظات. على موقعها الرسمي.


خطأ: لا يجوز نقل المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ