التخطي إلى المحتوى

نتائج الوسيط الثالث 2022 من موقع النتائج وموقع النجاح وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، والتي كشفت مؤخرا عن استكمال تصحيح استمارات امتحانات الجولة الأولى ، في وقت تستعد فيه العائلات العراقية للتعرف على النتيجة التي باتت حديث الشارع العراقي منذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

بخطوات بسيطة يمكنك التعرف على النتيجة التي أصبحت رائجة في الساعات القليلة الماضية بسبب ارتفاع عمليات البحث عنها ، من جميع مدن ومحافظات العراق على نتيجة المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، بعد انتهى طلاب هذه المرحلة التعليمية من أداء الامتحانات النهائية لهذا العام الاستثنائي الذي حرص على تيسير الأمور على الحكومة العراقية وفق اجراءات احترازية جيدة.

الاستفسار عن نتائج الوسيط الثالث 2022

نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022
نتائج الجولة الأولى الوسيطة الثالثة 2022

يمكنك الاستعلام عن الدرجات النهائية من خلال موقع النتائج الخاص بنا عبر رابط النتائج ثم قم بتسجيل البيانات المطلوبة مثل رقم المقعد واسم الطالب ، ثم اضغط على كلمة “استفسار”. قد يستغرق الأمر بعض الوقت بسبب الضغط العالي على النتيجة من قبل الطلاب والطالبات في هذا الوقت ، لذلك في حالة عدم الوصول إلى النتيجة ، يجب عليك تسجيل الاسم أو رقم المقعد أدناه في مربع التعليق لمساعدتك في الوصول إلى النتيجة في أسرع وقت ممكن.

لقد بدأت للتو ارتفاعًا كبيرًا على الإنترنت نتائج الجولة الأولى ، المعدل الثالث للعام الدراسي الماضي 2022 تعلن النتائج بعد دقائق قليلة في كل من (البصرة ، الكرخ 1 ، الكرخ 2 ، الرصافة 2 ، الرصافة 3 ، نيوني ، صلاح الدين ، الأنبار ، كربلاء ، المثنى ، ميسان ، واسط. ، القادسية ، ذي قار ، كركوك ، النجف ، بابل).

رابط للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث للعراق 2022

لكي تتمكن من الوصول بسرعة إلى نتائج الوسيط الثالث ، يجب عليك إدخال رابط إلى موقع وزارة التربية العرقية أو انتقل مباشرة إلى رابط موقع نتائجنا أو موقع النجاح للاستفسار عن النتيجة بعد تسجيل بعض المعلومات البسيطة التي ستساعدك في الحصول على النتيجة.

نتائج الوسيط الثالث 2022 من موقع نتائجنا وموقع النجاح
نتائج المتوسط ​​الثالث

لقد بدأت للتو في التحميل نتائج المعدل الثالث للعراق على موقع نتائجنا ، شمل التحميل كل محافظة من المحافظات العراقية على حدة. أول المحافظات التي ظهرت نتائجها (نينوى ، ديالى ، الكرخ ، الرصافة ، النجف ، ذي قار ، القادسية ، صلاح الدين ، واسط ، أربيل ، السليمانية ، دهوك ، الأنبار ، بابل ، المثنى ، كركوك ، الرصافة 2 ، الكرخ 2 ، الكرخ 3) ، اضغط على محافظتك واضغط تحميل ، ثم تجد النتيجة قد تم تحميلها بصيغة pdf.

تفعيل رابط المعدل الثالث لنتيجة الجولة الاولى العراق 2022

في غضون لحظات قليلة ، سيتم تفعيل الروابط للاستعلام عن النتيجة ، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية العديد من الطرق للاستعلام عن النتائج ، بما في ذلك الموقع الشهير. موقع نتائجنا (https://results.mlazemna.com/tt21a/وموقع النجاحhttps://www.anajaah.com/وموقع ناجحhttp://www.results-iq.com/) كما يمكنك الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم العراقية ومن ثم تسجيل البيانات المطلوبة والتأكد من صحة رقم المقعد والضغط على عرض النتيجة.

نتائج الوسيط الثالث 2022 من موقع نتائجنا وموقع النجاح
نتائجنا

في الختام ، نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وسرعة الوصول إليها استفسر عن نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2022.