التخطي إلى المحتوى

رابط استخلاص نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الدور الاول عبر بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq كثير من الطلاب وأولياء الأمور أبدوا فضول حول رابط نتائج المتوسط ​​الثالث لعام 2022 برقم الجلوس العراق والبصرة وبغداد لأن الطلاب يريدون معرفة نتائجهم الخاصة ، وقد أصبح هذا الرابط مشهورًا الإعلان عن المعدل الثالث لبغداد عام 2022 والبصرة 1 والكرخ 2 والكرخ الثالث وواسط وصلاح الدين وذي قاي ، كربلاء ، النجف ، الرصافة ، الانبار – القادسية بعد انتهاء امتحانات المجالس ، واكد وزير التربية في دولة العراق حامد مخلف تصحيح وتدقيق الدرجات للطلاب والطلبة.

رابط لاستخراج نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 برقم المقعد العراق والبصرة وبغداد

ومن المنتظر الإعلان عن المعدل الثالث لنتائج العراق في الساعات القادمة. أفادت وزارة التربية العراقية أن الإعلان الرسمي عن الصف الثالث المتوسط ​​سيصدر قبل عيد الأضحى المبارك. تم الانتهاء من التصحيحات وتعديل الدرجات ، بحسب وزارة التربية والتعليم ، وسيتم الآن تنفيذها ونشرها على المواقع الإلكترونية المخصصة لإعلان النتائج. كما هو.

نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية بعض النصائح لطلابها من خلال مواقعها الرسمية حتى يتمكنوا من التحقق من نتائجهم بسرعة ودون صعوبة ، وذلك على النحو التالي:

استخدام موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهو البوابة التعليمية الرسمية للبلاد ، للبحث.

عند النقر فوق الارتباط ، حدد تسجيل الدخول.

سجل الاسم الكامل لكل طالب ورقم المقعد المخصص له واسم المركز الذي أجري فيه الاختبار. حدد الاختيار لنتيجة البحث.

وأعلنت الوزارة ، وسط الإثارة ، أنها على وشك إعلان موعد النتائج من خلال مؤتمر صحفي ، كما ستعلن أسماء الطلاب الأوائل في الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث بالمحافظة. يستعد طلبة المتوسطة الثالثة في البصرة للإعلان نتائج إمتحانات المتوسط ​​الثالث الجولة الأولى أكملوها في سبتمبر الماضي. تولي حكومة محافظة البصرة العراقية الكثير من الاهتمام.

غالبية طلاب البصرة الذين استخرجوا نتائج امتحانات الدور الثاني للمتوسط ​​الثالث لديهم الآن رابط مباشر من وزارة التربية والتعليم العراقية. كما نصحت الوزارة الطلاب بالوصول إلى النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، وكذلك موقع النتائج وموقع إلكتروني ناجح ، من خلال إدخال رقم الامتحان ورقم المقعد. النتائج أيضا إذا تم تحميلها عبر المواقع المذكورة أعلاه.

رابط لنتائج الصف الثالث المتوسط ​​في العراق من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية

كما تم العمل على تفعيل الرابط الالكتروني المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج الطلبة ، حيث كشفت الوزارة من خلال بيان رسمي تفاصيل عن عدد كبير من الطلاب واولياء الامور في مختلف المحافظات العراقية الموجودين حاليا. مهتم بالتعرف على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2022 ، وذلك للاطمئنان على معدلات الطلاب التي حصلوا عليها في الامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2022 من الطلاب وكيفية استخلاصها إلكترونيًا ، ومن خلال هذه السطور ، المتوسط ​​الثالث 2022 ، الجولة الأولى ، النتائج متاحة على موقع النتائج.